التخطي إلى المحتوى
هذا مافعله الرئيس هادي بعد استشهاد البطل نائف الجماعي

بوابة حضرموت / متابعات

07-11-15-395067579

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالأخ صلاح محمد يحي وعزام نايف الجماعي عزاهم وكافة اسرة آل الجماعي في استشهاد القيادي الإصلاحي البطل نايف محمد يحي دبوان الجماعي الذي استشهد صباح اليوم السبت في إحدى معارك البطولة وميادين الشرف بمدينة دمت بمحافظة الضالع وهو يدافع ورفاقه عن الوطن وأمنه واستقراره ومكتسباته العظيمة من عصابات الشر والانقلاب.
وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية للشهيد الجماعي الذي كان رحمه الله مناضلاً شجاعاً ومتقدماً الصفوف الأولى ومن المدافعين الأشداء عن وحدة الوطن والانتصار لها وللشرعية الدستورية وكرس جهده من اجل الانتصار للوطن والدفاع عن امن واستقرار وكرامة وعرض أبناء المحافظة من العصابات الانقلابية الحوثية وصالح بعد ان عاثت فساداً في الأرض وقتلت الأبرياء ودمرت المؤسسات العامة والخاصة بطريقة هستيرية.
وعبر رئيس الجمهورية عن تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل…سائلاً الله العلى القدير إن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث رئيس الجمهورية بتعازيه الصادقة للعميد عبد الله القاضي في وفاة نجله وكافة الشهداء في معركة دمت.
وأكد رئيس الجمهورية أن الوطن سينتصر وسينعم كافة أبنائه بالأمن والاستقرار والطمأنينة مهما تكالبت عليه قوى الشر والخيانة والانقلاب التي تحلم بعودة اليمن إلى ما قبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين.
وحث قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المدن والمحافظات الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العناصر الانقلابية والانتصار عليها حتى يعم الأمن والاستقرار الى كل شبر من ارض الوطن الغالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *