التخطي إلى المحتوى
محافظ الضالع يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على دمت

بوابة حضرموت / متابعات

08-11-15-873346443

أكد محافظ الضالع (جنوب البلاد)، فضل محمد الجعدي النجاح في التصدي للمليشيات الانقلابية، متهما تلك المليشيات بممارسة حرب ضد الأبرياء. كاشفا عن توجه لإنشاء جيش وطني في المحافظة يعمل على حماية وتأمين مؤسسات الدولة.
وقال الجعدي في تصريح صحفي “لا تزال مليشيات الحوثي تمارس حربا عدوانية على مدينة دمت ومحافظة الضالع ولا تدع شيء على الأرض سواء كانت بشر أو مباني حيث تدمر كل شيء، مبيناً بأن مدينة دمت المحادية لمحافظة إب لم تسقط في أيدي المليشيات الحوثية”.
وأكد أن المقاومة تقوم بدورها في القضاء على تلك التهديدات التي تمارسها المليشيات الحوثية، موضحا بأن الحوثي ليس لديه أي قيمة لحياة الإنسان وتمارس الاعتداء على الأبرياء بشكل متعمد.
وأشار إلى أن المقاومة نجحت في تكبيد الحوثي خسائر فادحة بالمعدات والأرواح وسقط من القتلى الحوثيين قيادات كبيرة لتلك المليشيات، لافتا إلى أنه يجري حاليا إعادة بناء مؤسسات الدولة التي دمرتها المليشيات في الضالع.
وقال إن إعادة تأهيل وتأسيس مؤسسات الدولة لا تزال في بدايتها بعد أن دمرتها مليشيات الحوثي وصالح، مؤكدا لا يوجد في الضالع جيش وما ويجري حاليا تأسيس لواء عسكري من المقاومة الشعبية، ولفت إلى أن عملية الإغاثة مستمرة سواء من مركز الملك سلمان أو من مختلف المنظمات الأخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *