التخطي إلى المحتوى
شــاهد .. ايران توجه إساءة كبيرة لشهداء الإمارات برسم كاريكاتيري ساخر

بوابة حضرموت / خاص

a1447056872

 

نشرت وكالة «فارس» الإيرانية، اليوم الإثنين، رسما كاريكاتيريا ساخرا تعمدت فيه الإساءة والشماتة من قتلى الإمارات في اليمن.

 

 

الكاريكاتير الذي حمل عنوان «أجساد الجنود الاماراتيين القتلى في اليمن»، ظهرت فيه طائرة إماراتية وكأنها تهبط في مطار إمارتي، وهي محملة بجثامين القتلى من جنود الإمارات في اليمن، وفي انتظارها مجموعة من النسور لتلتهمها.

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي تتعمد فيها وكالات إيرانية الإساءة للإمارات والسعودية وخاصة فيما يتعلق بدورهما في اليمن، فقبل أيام، وصفت وكالة «تسنيم» الإيرانية للأنباء، المبعوث الأممي إلى اليمن «إسماعيل ولد الشيخ أحمد» بـ«المأجور»، بعد بدئه التحضيرات لمشاورات مؤتمر «جنيف2» لمناقشة أزمة اليمن.

 

 

وزعمت «تسنيم» أن «ولد الشيخ» اتهم في حديث صحفي، التحالف العربي بقيادة السعودية بـ«إفشال كل الجهود الهادفة إلى وقف الحرب في اليمن».

 

 

وادعت أن «ولد الشيخ» كان «يوهم العالم من خلال جولاته المكوكية بأنه يسعى لإجراء مشاورات من أجل وقف العدوان على اليمن».

 

 

ونقلت الوكالة عن «ولد الشيخ»، قوله «إن ما يحصل الآن أن الأطراف كافة مقتنعة بأنه لا حل عسكري للأزمة وأن الحوار هو السبيل».

التعليقات

  1. من أخلاقنا كيمنيين عرب لا نشمت في الموتى ، ولكن يؤسفنا ان نضطر للقول ، ان شماتتهم .. أماني عكسوها في صورة ..
    لكن شتان بين أمانيهم السوداء .. وبين ما وقع لهم حقا” ..
    امنياتهم ان تلتهم اجساد شهدائنا النسور ..بينما في الواقع ان الكلاب قد اكلت جيف قتلاهم الذين تركوهم في مواقع هزائمهم ، وقد رأوا ذلك بأعينهم ..
    ونقول ايضا” شتان بين النسر والكلب ..
    مع احترامي للنفس الإنسانية ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *