التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا استثنائيا بهيئة مستشاريه

بوابة حضرموت / سبأ

144706985385708648

 

رأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اجتماعا استثنائيا للهيئة الاستشارية ـ مستشاري رئيس الجمهورية ـ بحضور نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح للوقوف المستجدات على الساحة الوطنية بشقيها العسكري والسياسي.

 

 

وقدم فخامته عرضا موجزاً للتطورات الميدانية في مختلف المحافظات والجبهات التي تجترح وتصدر مواقف بطولية في التضحية والفداء وتقديم خيرة ابناءها وشبابها في الدفاع عن الأرض والعرض في وجه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي تعمل جاهده بعدتها وعتادها على استباحة المدن وقتل الأطفال والنساء والأبرياء.

 

 

ووقف الاجتماع امام جهود المبعوث الاممي الداعية للسلام المرتكز على تطبيق قرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار2216..مؤكدا على موقف القيادة الشرعية من ذلك والتي تضمنتها مذكرة فخامة رئيس الجمهورية للامين العام للأمم المتحدة ورسالة الأخير لرئيس الجمهورية بهذا الصدد .

وناقش الاجتماع التحضيرات السياسية والفنية واتخاذ ما يلزم بهذا الشأن.

 

 

كما تناول الاجتماع جهود توحيد صفوف المقاومة الشعبية وسرعة استيعابها في المؤسسة العسكرية والأمنية لتضطلع بمهامها في إطار تثبيت الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن ويتطلع اليه.

 

 

وتطرق الاجتماع الى تداعيات وأضرار الأعاصير التي ضربت بلادنا وتحديدا المناطق الساحلية والجزر والوقوف على الأضرار الأخيرة التي طالت جزيرة سقطرى واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة إزاء ذلك.

وفي الاجتماع تم الإشادة بجهود الإغاثة والمساندة من قبل الأشقاء للمناطق المتضررة.

التعليقات

  1. الى مزبلة التاريخ ايها الدنبوع السيئ مع الحوافيش ونبحاح وتحالف الشر ايها المنافقون الفاجرين. لن تهنئوا الدنيا ولا الأخره بإذنه تعالى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *