التخطي إلى المحتوى
تعرف على أغلى تذاكر الطيران في العالم.

بوابة حضرموت / متابعات

10-11-15-190861267

نشرت إحدى القنوات على موقع “يوتيوب”، مقطع فيديو يعرض أغلى تذاكر الطيران في العالم والتي قد يصل سعرها إلى 64 ألف دولار.

وتوجد أغلى تذاكر الطيران حول العالم على متن طيران الاتحاد، حيث يبلغ سعر التذكرة من نيويورك إلى أبوظبي 64 ألف دولار، وتقوم الشركة بتوفير خدمات فاخرة لا تضاهيها أي شركات أخرى منها غرفة نوم مزدوجة مع غرفة معيشة مع غرف للإستحمام وغرف صحية متكاملة.

وتأتي طيران لو فتهانزا ،في المركز الثاني ويصل سعر التذكرة من نيويورك إلى هونج كونج 44 ألف دولار، توفر الشركة أجنحة خاصة ومرافق استحمام فخمة، وصالات أنيقة على متن الطائرة.

أما سعر التذكرة في طيران الإمارات، من لوس انجلوس إلى دبي يصل الى 36 ألف دولار، حيث توفر منتجع صحي متكامل على متن الطائرة، وأجنحة خاصة لعقد الاجتماعات، بالإضافة إلى 2000 قناة تتنوع بين الأفلام والألعاب والقنوات الإخبارية.

وتأتي خطوط كاثي باسيفيك الجوية ،في المركز الرابع حيث يبلغ سعر التذكرة من نيويورك إلى هونج كونج 28 ألف دولار، تستغرق الرحلة ما يقرب من 16 ساعة.

وتبلغ تذكرة طيران الاتحاد من لوس أنجلوس إلى أبو ظبي 28 ألف دولار، حيث يوفر سرير طوله 6 أقدام بمراتب من جلد الغنم ومقاعد جلدية فاخرة.

وعلى الخطوط الجوية الكورية يصل سعر التذكر من نيويورك إلى بكين 27 ألف دولار، حيث تقدم الشركة ثلاث فئات لدرجة رجال الأعمال وفئتين للدرجة السياحية، كما توفر جناح بمساحات واسعة للتخزين.

اما الخطوط الجوية السويسرية ،فيصل سعر التذكرة من نيويورك إلى سنغافورة 22 ألف دولار، يمكن من اصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الجناح.

وعلى الخطوط فيرجن أتلانتيك الجوية يصل سعر التذكرة من نيويورك إلى سنغافورة، 21 ألف دولار للأجنحة الأولى، حيث توفر أماكن مخصصة لعمل الاجتماعات على متن الطائرة، وتقدم العديد من الخدمات الراقية كالتدليك والماكياج.

اما الخطوط الجوية اليابانية ،فيصل سعر التذكرة من طوكيو إلى لندن، 20 ألف دولار للأجنحة الدرجة الأولى، حيث توفر الشركة المدافئ وشاشات تعمل بأنظمة اللمس والمأكولات الغربية. وأخيراً يصل سعر الرحلة من نيويورك إلى سنغافورة على متن الخطوط الجوية السنغافورية، للاجنحة الدرجة الأولى 17.800 دولار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *