التخطي إلى المحتوى
الحريري يرد على مناورات الحوثي .. الشيولات جاهزة !

بوابة حضرموت / متابعة

1447137801

 

أكد المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية، علي شايف الحريري، أن “جبهة الضالع مستنفرة على طول الحدود في بلدة سناح، وأن الضالع قلعة حصينة لا تقدر أي قوة أن تقتحمها”.

 

 

وفي رده على سؤال لـ24 عن الدعم العسكري للمقاومة في دمت وقعطبة الشماليتين من اليمن، قال الحريري: “نعم هناك تعاون ونحن إلى جانب الإخوة في المقاومة الشمالية بقعطبة ودمت، ويتم مساعدتهم في الجانب العسكري، مثل تقديم الذخائر وقصف أهداف الحوثيين على الأرض باكاتوشا، وكذلك إسعاف وعلاج الجرحى”.

 

 

وأضاف الحريري أن “الحوثي يعلم ويدرك أن الضالع كانت وماتزال قلعة حصينة واقفة أمامه، ونحن لدينا مقاتلين كثر وننتظر تسليحهم من الغنائم الذي سوف نحصل عليها من قتلى الحوثي كما حصل في السابق، أن فكروا وعادوا إلى حدود الضالع، وقد جهزنا الجرافات والشيولات وهي أثبتت نفعها في جرف جثث الحوثيين من ميادين القتال، عندما سحقناهم في بداية الحرب وتكدست الطرقات والوديان بقتلاهم”.

 

 

وجات تصريحات الحريري، رداً تصريحات لساسة في الإخوان المسلمين، زعموا فيها أن دمت سقطت بيد الحوثيين نتيجة خذلان الجنوبين.

 

 

وانقسم اليمنيون بشأن الحرب في بلادهم، حيث يعتبر الجنوبيون الأطراف الشمالية بأنها جميعاً مشتركة في غزو بلادهم، كما حصل في العام 1994، ويعدون حزب الإخوان أحد أبرز الاطراف التي شاركت في الحرب على بلادهم إلى جانب الحوثيين وحزب المخلوع صالح

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *