التخطي إلى المحتوى
الكشف عن خلية دعارة تعمل لحساب عفاش “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

1447203276

تمكنت شبكة صدى العاصفة من فضح وكشف خلية لا اخلاقية تتبع المخلوع صالح وتعمل من صنعاء عبر وسائل واساليب مختلفة ومتنوعة هدفها تحديد مكان الناشطين والمناهظين للحوثي الذين ما يزالون في الجمهورية اليمنية وخصوصا من بقوا في المناطق المحتلة وذلك عبر استخدام اخطر شبكة دعارة دربها الامن القومي واستخدمها في عام 2011م ضد شباب الثورة والتي استطاعوا من خلالها ايقاع الكثير من الشباب المتحمس الغير واعي وبعض القيادات.

ومنذ بدأ #عاصفة_الحزم دأب المخلوع واجهزته الامنية بما فيهم خلية اطلقوا عليها اسم #فدائيات_اليمن لجر كثير من الناشطين والبارزين ومعرفة وتحديد اماكنهم بل وتعدى ذلك الى استدراج بعض ضعفاء النفوس الى شقق مفروشة وفنادق وتم تصويرهم وادانتهم باعمال غير اخلاقية واستخدموها للضغط عليهم لاجبارهم للتعاون معهم.

وذهب نشاط افراد الخلية الى ماهو ابعد حيث تمتلك الخلية عدة صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي باسماء اناث بعضها حقيقية واخرى وهمية ، سعو من خلالها للوصول الى اكبر قدرا ممكن من السياسين والنشطاء المؤيدين لعاصفة الحزم في الخارج او الداخل اليمني ، ووصل الامر ببعض الشباب حد الاتصال بالصوت والصورة في اوضاع غير اخلاقية واخرى اباحية والانجرار وراء الشهوات الشيطانية والمخططات الاجرامية للمخلوع فيما تقوم انظمة اعدت مسبقا تابعة للخلية بتسجيل وتوثيق كل ما يدور في تلك المحادثات.

وما ان يقع الشخص بين ايديهم حتى يتم ابتزازه واستغلاله وتجنيده معهم لخدمة اهدافهم وجعله يوقع مزيدا من الاشخاص بين شراكهم بل بلغ الحد ماهو ابعد من ذلك حيث تم تمكنت الخلية من الايقاع بنشطاء مقربون مع شخصيات قيادية واجبروهم على رفع معلومات تخص تنقلاتهم وتحركاتهم بل وحتى معلومات شخصية واستخبارتية عنهم. #شبكة_صدى_العاصفة كانت قد حصلت على معلومات عدة عن هذه الخلية القذرة

وقامت بالتحري عن الامر ومتابعته عن كثب وقرب الى ان وصلت الى خطوط قادتها لمعرفة بقية التفاصيل والمعلومات الخاصة بالخلية وبعض من وقع في شراكها وصار يعمل معها ممن يظهرون عداءهم للحوثي وصالح ويوالونهم سرا، كما حصلت شبكة صدى العاصفة على معلومات امنية وعسكرية تتعلق بالخلية الذكورة وتعتزم الشبكة تقديمها للجعات المختصة.

الصحفي مراد السعيدي رئيس شبكة صدى العاصفة اكد في تصريح صحفي ان كشفهم للخلية جاء بعد جمع معلومات عدة وتتبع خيوط اولية ادت الى الوصول للخلية الام واشار السعيدي الى ان الخلية استخدمت اطفالا ذكورا واناث ضمن مخطاطتها دربوا على ان كل ما يقومون به من افعال قبيحة تخدم الوطن بحسب ما زرع مخيلاتهم من قبل الامن القومي. واضاف السعيدي ان تحقيق واسع بدأ في الامر لملاحقة من سبق لهم وتورطوا في التعاون مع خلية صالح وتزويدهم بالملعومات او من ساهموا في الايقاع بشباب في شراك عفاش وخليته.

السعيدي دعى كافة شباب المقاومة والنشطاء لاخذ الحيطة والحذر من كافة ما قد يسيء لسمعتهم ويستغل ضدهم منوها في الوقت ذاته الى اننا نقف ضد خصم لايعرف الشرف ولا الاخلاق او القيم ومستعد لعمل كل شيء في سبيل القضاء على خصومه. #مراد_السعيدي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *