التخطي إلى المحتوى
قطر تودع اول جنودها العاملين في اليمن والحكومة اليمنية تعزي

 

 

 

بوابة حضرموت

12241562_10153799786970152_394830804439361089_n

اعلنت القوات المسلحة القطرية صباح اليوم عن استشهاد اول جندي من قواتها العاملة في اليمن ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لتحرير اليمن من التمرد الحوثي الذي سيطر على العاصمة صنعاء في شهر سبتمبر من العام الماضي و وصلت ميليشياته المتحالفة مع قوات المخلوع صالح حتى مدينة عدن جنوبي اليمن.

 

 

وكشفت وزارة الدفاع القطرية عن اسم الجندي الذي استشهد ويدعى محمد حامد سليمان والذي يعمل ضمن القوات القطرية في عملية اعادة الأمل في اليمن بينما لم تحدد سبب وموقع الاستشهاد والذي افاد شهود عيان أن الجندي القطري استشهد بمحافظة مأرب اليمنية والتي جرح فيها جنديين قطريين اخرين بالشهر الماضي.

 

 

هذا وقد نشرت صورة الجندي الشهيد محمد حامد سليمان وعلمت من مصادر على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الشهيد كان احد افراد القوات الخاصة الصاعقة ٤٧ ويتميز بحسن الخلق ويعد الاول على دفعته بالرياضات البدنية.

 

 

وقد عبرت الحكومة اليمنية عن صادق العزاء والمواساة لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعب في استشهاد الجندي محمد حامد الذي استشهد في اليمن وهو يدافع إلى جانب إخوانه من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي عن الامن والاستقرار وعودة الشرعية إلى كافة ارجاء الوطن.

 

 

وأشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالمواقف التاريخية والنبيلة للأشقاء في دولة قطر من خلال وقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الاستثنائية وتقديم الدعم والمساندة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *