التخطي إلى المحتوى
شـاهد بالفيديو .. كويتية تشعل التواصل الإجتماعي وتطلب واسطة الأمير وليام لأجل “خورشد” الذي تريد منه أن يتزوجها شرط أن لايلمسها !

بوابة حضرموت

سلوى-المطيري

 

تداول رواد موقع يوتيوب فيديو على يوتيوب، نشره حساب يحمل اسم The hope، لسيدة كويتية تُدعى سلوى المطيري، تطالب من خلاله الأمير ويليام، دوق كامبريدج، بالتدخل لإيجاد سائق تاكسي إنجليزي، قد قابلته السيدة منذ فترة وترغب في الزواج منه.

 

 

وقالت «سلوى» خلال الفيديو، إنها قابلت سائق تاكسي إنجليزي يُدعى خورشيد، أثناء تواجدها في لندن، وشعرت أنها تعلقت به وأحبته، وترغب الزواج منه وإنجاب طفل يشبهه، وتعهدت أنها إذا تحققت أمنيتها ستدفع للسائق مرتب شهري 100 دينار كويتي مدى الحياة.

 

 

كما تعهدت بكتابة المبلغ المتفق عليه في عقد الزواج لتوثيقه، ولضمان أنها ستنفذ ما تعهدت به، كما طالبت الأمير ويليام بالتدخل لإيجاد هذا الشخص الذي قالت عنه إنه «مسلم كما يدل اسم عائلته (خورشيد)، رغم أن السائق نفى لها أن يكون مسلماً أو عربياً حين التقت به في السابق».

 

 

لم يكن هذا الفيديو هو الأول للسيدة سلوى، بينما كانت قد نشرت فيديو سابق تعلن فيه رغبتها في الزواج والإنجاب بالتلقيح قائلة: ««معكم سلوى المطيري، أحب أقول للشخص اللي هيبقى أبو طفلي، عندي شرطين بس، والشرط الأول عقد رسمي، والشرط الثاني نجيب الطفل عن طريق التلقيح الصناعي، لا يلمسني ولا ألمسه»، وأضافت: «ليش؟؟ بصراحة أنا ما أحب الحاجات هذه».

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *