التخطي إلى المحتوى
لقاء أرعب الحوثيين وحلفائهم .. الرئيس هادي يوجه دعوة هامة للسيسي

بوابة حضرموت / متابعة

لقاء أرعب الحوثيين وحلفائهم .. الرئيس هادي يوجه دعوة هامة للسيسي لقاء أرعب الحوثيين وحلفائهم .. الرئيس هادي يوجه دعوة هامة للسيسي  لقاء أرعب الحوثيين وحلفائهم .. الرئيس هادي يوجه دعوة هامة للسيسي 

yp11-11-2015-743848

 

أفادت مصادر دبلوماسية مطلعة ان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي طلب من جمهورية مصر العربية إرسال قوات بريةللمشاركة في عمليات التحالف العربي ضد الحوثيين في اليمن.
وأوضحت المصادر لـ«يمن برس» أن الرئيس هادي طلب من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إرسال قوات برية إلى محافظةعدن لتعزيز قوات التحالف العربي والجيش الوطني.

 
وأشارت المصادر أن هادي بحث مع السيسي في لقاء جمعهما على هامش قمة الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية٬ يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض٬ إرسال قوات مصرية برية إلى اليمن للمشاركة في العمليات العسكرية ضد جماعة الحوثيينوالمخلوع صالح .

 

 

وذكرت المصادر أن هادي أطلع الرئيس المصري على تطورات الأحداث في اليمن وما حققته المقاومة الشعبية والتحالف العربي والجيش الوطني من انتصارات في أكثر من محافظة٬ وعن الخطة العسكرية التي ستنفذ خلال الأيام القادمة لتحرير المحافظاتالساحلية والجزر اليمنية في البحر الأحمر.

 
ولفتت المصادر إلى أن السيسي أكد لهادي استعداد مصر الكامل لدعم الشرعية في اليمن وتقديم الدعم العسكري لقوات التحالف والشرعية .

 
وبحسب المصادر : فإن السيسي وعد الرئيس هادي بدراسة طلب التحالف والشرعية لإرسال قوات برية وتعزيز مشاركة الجيشالمصري في عمليات التحالف العربي ضد الحوثيين في اليمن.

التعليقات

  1. الى الرعيه لاسياده الزيودالساري دائما التايه في تخزينات القات واحلام اليقضه والله انكم ياالدحابشه ابويمن ستظلون الى الابدعبيد
    لاالحمرومشايخ من يسمون دعاه وهم زنادقه من امثال مشايخ حزب الفساد التكفيري لص المساعدات او من يسمون السلفيه
    ياهذا حرروانفسكم من الجبن ومن هيمنة هؤلاء الزيود والان الحوثي والله ستظلون ترزحون الى الابد تحت الاستبداد والعبوديه
    لاسيادكم لا وحله بعد اليوم ومن لايعجبه فليشرب من مجاري الحماما ت يااللصوص الخونه الغدارين مزوجين نسائكم زواج سياحي
    عاش الجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي حراابيا بهويته الاصليه لااليمنييه المتخلفه رمزكل عيوب البشريه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *