التخطي إلى المحتوى
آخر مستجدات الأوضاع من تعز – تفاصيل

بوابة حضرموت / اليوم برس

yp6068

تستمر المعارك والمواجهات بين المقاومة والجيش الموالي للشرعية من جهة ومليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى في جبهات مختلفة من محافظة تعز.

وحسب المصادر المحلية التي أفادت لـ ” اليوم برس ” فإن المعارك تركزت معظمها في مديرية المسراخ ، حيث تسعى المقاومة لإستعادة تلك المديرية الهامة بعد أن تمركز فيها الحوثيون وقوات صالح خلال الأيام الماضية.

وأفادت المصادر أن المقاومة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الحوثيين بمديرية المسراخ نتج عنها مقتل 6 من المسلحين الحوثيين وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم ، وجرح عدداً من رجال المقاومة بينهم جرحى حالتهم خطرة.

إلى ذالك وعلى ذات الصعيد صدت المقاومة الشعبية بمدينة تعز هجوماً شنه الحوثيون وقوات صالح على حي الفرزة والزهراء ، بعد تكبدهم خسائر مادية في المعدات والآليات العسكرية ، كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الطرفين في منطقة المجش الواقعة بين مديريتي مقبنه وموزع غرب تعز.

وكما هو معتاد وأصبح برنامج شبه يومي بالنسبة للحوثيين وقوات صالح عمدوا إلى قصف الأحياء والتجمعات السكنية في مدينة تعز بالمدافعية والكاتيوشا منها مستشفى الثورة وأحياء قربية منه ، حيث أفادت مصادر محلية عن مقتل 3 مدنيين وجرح آخرين نتيجة للقصف العشوائي.

وكان قد قصف طيران التحالف اليوم منطقة المحجر في المخا غرب تعز مما أدى الى تدمير مخزن للسلاح تابع للمليشيا واستمرت الإنفجارات فيه لمدة ساعتين .( حسب المصادر ) .
– See more at: http://www.alyompress.com/news.php?id=6068#sthash.7DjthVap.dpuf

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *