التخطي إلى المحتوى
شاهد صور ومواصفات نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء شبيهة لاندكروزر بصورة أكثر فخامة

بوابة حضرموت / المرسال

Side-Nissan-Patrol-2016-Desert

 

في شهر يونيو الماضي قامت شركة نيسان بالكشف الرسمي عن السيارة باترول نيسمو 2017 أول انتاج في دولة الامارات ، و لقد قامت اليوم الشركة بالكشف عن موديل العام القادم نيسان باترول 2016 رسميا يوم امس خلال فاعليات معرض دبي الدولي للسيارات كما أعلنت ايضا بأن هذه النسخة تسمى ” الصحراء Desert Edition ” و هي المخصصة بالكامل للاسواق الخليجية .

 

 

هذه النسخة حصلت على العديد من التحسينات التي تجعلها مميزة عن النسخة الاعتيادية من السيارة نيسان باترول 2016 ، و ذلك حتى تتحمل السيارة قدرة السير في الامكان الوعرة و الصحراوية و الرمال و كذلك لكي تتحمل درجة الحرارة العالية فهي مخصصة بالكامل لكي تتمكن من خوض السباقات والمسافات الطويلة .

 

 

تصميم نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء :
تأتي السيارة الجديدة بشبك امامي كبير الحجم به عدد من القضبان الحديدية الكروم كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى جانبي السيارة و بتقنية ليد LED كما يوجد مصابيح ضباب في أسفل المصد الامامي باطار معدني ذلك بالاضافة الى الاطارات بمقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي ، اما المصد الخلفي فهو ضخم الحجم و الاسطبات عريضة .

 

 

ولقد قامت الشركة بتجربة السيارة على مسافة كبيرة في الرمال و التي اسفرت عن نتائج ايجابية حيث يمكن للسائق الاستمرار في قيادة السيارة حتى و ان كانت الاطارات ذات ضغط منخفض ذلك بالاضافة الى توافر العديد من الامكانيات و التقنيات التي تجعل منها سيارة سفر مريحة ذلك بالاضافة الى الكاميرا الخلفية و خاصية البلوتوث .
مواصفات محرك نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء :
و على الرغم من اعتبار هذه النسخة هي الاعلى الا انها تتوافر بنفس المحرك للنسخة الاعتيادية من السيارة و هو سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر ذلك بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

 

اسعار نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء : 

أعلنت شركة نيسان بأن نسخة باترول 2016 الصحراء سيبلغ سعرها 260 الف ريال سعودي و هو أعلى من المتوقع .

 

Interior-Nissan-Patrol-2016-Desert New-Nissan-Patrol-2016-Desert Nissan-Patrol-2016-Desert Side-Nissan-Patrol-2016-Desert The-Back-Of-Nissan-Patrol-2016-Desert

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *