التخطي إلى المحتوى
شـاهد الصورة التي حيرت الخبراء بالعالم .. كيف خرج ثعبان من جوف آخر بعد ابتلاعه؟

بوابة حضرموت

472928

 

التقط صائد ثعابين في أستراليا واحدة من أغرب الصور، والتي لا تزال تحير الخبراء والمتخصصين، وتظهر الصورة ثعبانا بُنيا وقد ابتلع آخر أسود اللون، لكن المدهش كان في تمكن الثعبان الأسود من فتح ثقب جوف البني والخروج منه، لينتهي المشهد بمقتل الاثنين.

 

وحسب موقع هيئة الإذاعة الأسترالية “إيه بي سي نت”، التقطت الصورة بإحدى المزارع في بلدة جريفيث بمنطقة ريفرينا في ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية.

وحسب موقع “إيه بي سي نت”، يصف ملتقط الصورة جوف ميتشيل، الصورة بقوله “إنها جنون”، ويضيف ” كنت أقود سيارتي على طريق بالقرب من إحدى القنوات المائية حين رأيت هذا المشهد، وبسرعة هبطت من سيارتي، ثم التقطت هذه الصورة”.

 

وعن تفسيره لما حدث، يعتقد ميتشيل أن طائرا ربما حاول أن يعض الثعبان البني وهو ما ساعد الأسود على الخروج.

وحين أرسلت الصورة إلى حديقة حيوان بأستراليا، ردت بقولها: إنها لم تشهد شيئا مثل هذا.

 

ونقلت “إيه بي سي نت” عن روب أمبروز، من شركة سيدني لصيادي الثعابين، قوله: إن الثعبان البني ربما تعرض للدهس من سيارة أثناء قيامه بابتلاع الأسود، ما منح الأخير فرصة الخروج من جوفه، فالثعبان لا أنياب له كي يفتح بها طريقا للخروج.

 

وقالت دومينيك سالفسترين، من سكان المنطقة حيث عثر على الثعبانين: لقد حدث جدل طويل بعد العثور عليهما، وترى دومينيك: أن الثعبان البني ربما تعرض للدهس أولا، ثم جاء الثعبان الأسود ودخل من فمه وخرج من جوفه.

ورغم ذلك تبقى صورة الثعبان الأسود الذي يخرج من جوف البني بلا تفسير مؤكد حتى الآن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *