التخطي إلى المحتوى
ارتفاع القتلى الى 40 صورة وتفاصيل من التفجيرات الارهابية بباريس قبل عدة ساعات
ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF INJURY OR DEATH A general view of the scene that shows rescue services near the covered bodies outside a restaurant following a shooting incident in Paris, France, November 13, 2015. REUTERS/Philippe Wojazer

بوابة حضرموت/ الرياضي نت

ATTENTION EDITORS - VISUAL COVERAGE OF SCENES OF INJURY OR DEATH  A general view of the scene that shows rescue services near the covered bodies outside a restaurant following a shooting incident in Paris, France, November 13, 2015.   REUTERS/Philippe Wojazer

ارتفع عدد القتلى الذين سقطوا في هجمات وتفجيرات واحتجاز رهائن في وسط باريس مساء الجمعة إلى 40 شخصا على الأقل، بحسب وكالة فرانس برس.

ويبدو أن عدد القتلى يرتفع بصورة متسارعة مع استمرار التطورات التي تحدثت عن عملية احتجاز رهائن بالعشرات أيضا في مركز “باتاكلان” للمؤتمرات في المنطقة نفسها التي شهدت الهجمات، بالقرب من ستاد فرنسا الدولي لكرة القدم.

وسارع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ووزير الداخلية إلى مقر وزارة الداخلية لمتابعة الأنباء بشأن الهجمات وشكلوا خلية أزمة.

وكانت أرقام أولية أشارت إلى مقتل 18 شخصا، قبل أن يرتفع الرقم إلى 30، فيما تحدثت أنباء عن احتجاز ما لا يقل عن 60 رهينة.

وبالإضافة إلى عمليات إطلاق النار قرب مطعم في باريس، فقد ذكرت رويترز أن انفجارين على الأقل وقعا قرب استاد فرنسا لكرة القدم.

وكانت الأنباء تحدثت في البداية عن مقتل شخصين، قبل أن برتفع العدد إلى 3 في غضون دقائق، في عمليات إطلاق نار وانفجار في مطعم وسط باريس.

وأكدت الشرطة الفرنسية وقوع انفجار في مطعم قرب ستاد فرنسا لكرة القدم شمالي العاصمة باريس، مشيرة إلى أنه لم يتضح ما إذا كان هناك إصابات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *