التخطي إلى المحتوى
الحكومة تعترف بعمليات بيع غير مشروعة لأدوية قدمتها دول الخليج لأهالي محافظات جنوبية

بوابة حضرموت

1447482149

 

اعترفت جهات حكومية يمنية بوجود عمليات بيع غير مشروعة لادوية الإغاثة التي قدمتها دول خليجية خلال الأشهر الماضية .

وقالت إدارة الرقابة والتفتيش الصيدلاني بلجنة الإغاثة الطبية لمحافظات عدن لحج أبين الضالع أنها نفذت نزول ميداني إلى مختلف الصيدليات ومخازن الأدوية في عدد من مديريات محافظة عدن لتتبع أدوية الإغاثة الطبية المسربة.

 

 

وقال رئيس اللجنة الدكتور فؤاد ناصر في تصريح نشرته وكالة الانباء اليمنية سبأ التي تديرها الحكومة الموالية لهادي :” أن اللجنة نفذت نزول ميداني خلال الأسابيع الماضية واستهدفت أكثر من مائة صيدلية في مديريات المنصورة والشيخ عثمان والبريقة ودار سعد”.

 

 

وأكد انه تم خلال النزول الميداني ضبط كميات كبيره من أدوية الإغاثة الطبية المرسلة من دول التحالف العربي…لافتا إلى انه تم تحرير محاضر ضبط لإحدى عشر صيدلية مخالفة وتم مصادرة الأدوية المضبوطة فيها.

 

 

وطالب رئيس اللجنة الأخوة المواطنين إبلاغ الجهات المختصة عن الصيدليات التي تقوم ببيع الأدوية الخاصة بلجنة الإغاثة حتى تتمكن اللجنة اتخاذ الإجراءات القانونية .

التعليقات

  1. بدل ان يفتح تحقيق لمعرفة كيفية تسليط هذه الأدوية ولمع رفة الجناة هربت اللجنة من تصرف صحيح ومن مسءوليتها

  2. هذه الادويه تم بيعها للصيدليات من قبل بعض الجمعيات الخيريه التابعه لحزب الإصلاح التي كانت تتولاء استلام المعونات المقدمه من دول التحالف العربي وبعد أن كشفت بعض المنظمات تلك السرقات قامت با لتحقق والمتابعه وعلى ضوء ذالك تم قطع التعامل مع هذه الجمعيات ووضعة في القائمة السوداء وتم نشر التفاصيل مت قبل الأشقاء الاماراتيين جزاهم الله خير ولجهودهم الجباره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *