التخطي إلى المحتوى
صحيفة إماراتية : الرئيس هادي قد عاد إلى عدن ، وهذه ستكون أول خطوة “مهمة” له

بوابة حضرموت

04-03-15-963010541

 

قالت صحيفة الخليج الاماراتية ان مصادر في الرئاسة اليمنية بالرياض كشفت لها أن الرئيس عبد ربه منصور هادي وصل إلى مدينة عدن أمس الأحد، وتتزامن عودة هادي لعدن مع استكمال عودة كافة أعضاء الحكومة لعدن خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي دشنت بعودة نائبه رئيس الوزراء خالد بحاح أمس، إلى سقطرى.

 

 

وأكدت المصادر ل«الخليج» أن هادي سيمكث في عدن لفترة أسبوع وستكرس للالتقاء بمختلف المكونات الجنوبية، لحثها على الإسهام في دعم جهود الحكومة الهادفة إلى التسريع بتطبيع الأوضاع الأمنية والإنسانية بعدن.
وكانت المصادر ذاتها ألمحت إلى أن الرئيس اليمني بصدد تعيين قيادات بارزة في الحراك الجنوبي بعدن في مناصب متفاوتة في السلطة التنفيذية بالمحافظة، في إجراء يهدف إلى التسريع بتطبيع مظاهر الحياة العامة بعدن، وإدماج الحراك في الحياة السياسية.

 

وكشفت المصادر ل«الخليج» عن اتصالات أجراها الرئيس هادي مع قيادات بارزة في الحراك الجنوبي عرض من خلالها عليهم تولي مناصب قيادية في الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشيرة إلى أن العديد القيادات وافقت على مبادرة الرئيس اليمني وأبدت استعدادها لتحمل مسؤولية المشاركة في السلطة التنفيذية بعدن، غير أن مصادر في الحراك لم تؤكد ذلك، فيما تحفظت أخرى عن الحديث عن الأمر

التعليقات

  1. يا عبده هادي حول العاصمة لمارب ياخي.مارب الحضارة مارب الخير مارب الوفا مارب البطولات. كل جبهات المقاومة عانت من الخونة الا مارب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *