التخطي إلى المحتوى
انتصارات متسارعة…و قوات الشرعية تتوغل بالراهده وماوية وفرار جماعي للمليشيات”تفاصيل”

بوابة حضرموت / يمان نيوز

16-11-15-789931063

نقل مراسل بتعز ان قوات الشرعية مسنودة بقوات من التحالف العربي تخوض الان معارك شرسة مع مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح بالقرب من مدنية الراهداة التابعة لمحافظة تعز.

واضاف ان القوات بعد ان حققت تقدما سريعا انهاالان بدءت بالتوغل داخل قوي تابعة للراهدة واسط انبا ء عن اسر عشرة من الانقلابيين .

الي ذلك نقل مراسل يمان نيوز ان قوات تابعة للجيش الوطني والتحالف انطلقت قبل قليل من المسيمير باتجاه ماوية وانها بدءت بالزحف الان من عدة محاور .

هذا سيطر رجال المقاومة الشعبية وقوات من الجيش الوطني اليوم الاثنين، على منطقة الحويمي وجبال حمالة والضاحي وحقب والسحي في أطراف مديرية القبيطة بمحافظة لحج (جنوب اليمن) بعد معارك ضد الحوثيين وقوات صالح.

وبحسب مصدر محلي فإن المقاومة تقدمت نحو مدينة الراهدة التابعة لمحافظة تعز (وسط اليمن)، في الوقت الذي شنت فيه المقاتلات ضربات جوية على مواقع للحوثيين في منطقة الشريجة.

وفي الوقت نفسه، سيطرت المقاومة وقوات الجيش الوطني على عدد من المواقع بين منطقتي الشريجة وكرش. واضافت إن عدد من المسلحين الحوثيين وقوات صالح سقطوا قتلى وجرحى خلال المعارك وضربات المقاتلات، وإن بعض الجرحى ما زالوا في أرضية المعارك 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *