التخطي إلى المحتوى
شاهد صورة حصرية لمهندس معركة التحرير في تعز وهو في احد الجبال اثناء عودته من عدن سيرا على الاقدام .

بوابة حضرموت / يمن 24

17-11-15-434690806

قال مصدر خاص بالمجلس العسكري بتعز ان العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري عاد في الساعات الاولى من مساء الاحد آآ الى مدينة تعز بعد زيارة قصيرة قام بها الى محافظة عدن .
واضاف المصدر ان العميد سرحان قطع مسافات طويلة سيراً على الاقدام وسلك طريق جبلية وعرة حتى وصل الى مدينة عدن والتقى فيها  بقيادة قوات التحالف  والجيش الوطني  وتم خلال اللقاء مناقشة خطة تحرير المحافظة من عناصر ميليشيا الحوثي وصالح ووضع اللمسات الاخيرة لمعركة التحرير في تعز والتي انطلقت فعليا في الساعات الاولى من صباح امس الاثنين بعد عودة العميد سرحان الى محافظة تعز .
وقد حصل على صورة خاصة بالعميد سرحان وهو في احد الجبال التي شق منها طريقة سيرا على الاقدام في سبيل البحث عن معالم للانتصار وموعدا لبزوغ شمس فجرا جديد .
ميدانيا شهدت جبهات القتال في تعز مواجهات عنيفة منذو ساعات الصباح الاولى ليوم امس الاثنيين وما زالت مستمرة حتى الان تحت غطاء جوي كثيف من طيران التحالف .
 وخلال المواجهات التي يتابع احداثها العميد صادق سرحان آآ من غرفة عمليات خاصة آآ تمكن ابطال المجلس العسكري والمقاومة الشعبية من تحقيق تقدم ملموس وسط تقهقر للميليشيا الانقلابية التي دب الرعب فيها لحظة اعلان عملية “نصر الحالمة “

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *