التخطي إلى المحتوى
هادي يصل عدن برفقة وزراء وشخصيات اسماء وتفاصيل

بوابة حضرموت / وكالات

635783440442947757

قال مصدر محلي بمدينة عدن “إن الرئيس عبد ربه منصور هادي وصل فجر اليوم الثلاثاء إلى المدينة قادماً من العاصمة السعودية الرياض برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين “.

وبحسب مصدر تحدث لوكالة الأناضول “فإن الرئيس غادر الرياض التي يقيم بها مؤقتًا منذ اندلاع الحرب قبل 8 أشهر، على متن طائرة سعودية برفقة وزراء التخطيط والتعاون الدولي محمد الميتمي، والادارة المحلية عبد الرقيب فتح، والشؤون الاجتماعية والعمل سميرة عبيد، إضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعسكرية”.

وتوقعت المصادر أن “يمكث هادي في عدن حتى نهاية نوفمبر الجاري، على أن يتوجه بعدها لزيارة عدد من البلدان”.وتأتي عودة الرئيس اليمني هادي، بعد يومين من عودة نائبه ورئيس الحكومة خالد بحاح، إلى البلاد، والتي دشنها بزيارة جزيرة سقطرى المتضررة من إعصاري تشابالا وميغ.

وكانت قوات إماراتية ، قد وصلت قبل أيام، إلى مدينة عدن جنوبي البلاد، بهدف تأمين مقرات إقامة الرئيس هادي والحكومة اليمنية التي غادرت البلاد في أكتوبر الماضي عقب هجوم ‘رهابي استهدفمقرها.وتعيش محافظة عدن، اضطرابات أمنية وعمليات اغتيالات طالت عددًا من القيادات الأمنية والعسكرية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *