التخطي إلى المحتوى
صورة لضباط في الجيش مع محمد الحوثي تستفز ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي

بوابة حضرموت / متابعات

hoootyds4

استفزت صورة لضباط في الجيش اليمني في لقاء برئيس اللجنة الثورية التابعة للحوثيين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا من قادة في الجيش يتحلقون حول محمد الحوثي القادم من ميليشيا وليس له صفة رسمية في الدولة.

وبحسب وكالة سبأ التابعة للحوثيين التقى محمد علي الحوثي بماسمته قيادة المنطقة العسكرية الثالثة المرابطين في محافظة مأرب .

وقال الحوثي مخاطبا الضباط : ” أنتم أمل الشعب اليمني بعد الله وأمل كل المستضعفين والمظلومين في كل بقاع العالم صمودكم صمود لكل أحرار العالم أجمع ” .

وأضاف ” لقد تكالبت عليكم الأمم وقدم إليكم الغزاة من كل بقاع العالم وكانت نهايتهم على أيديكم الواثقة ووقفاتكم الثابتة لأنكم الأبطال والأحرار والقادة والحماة للديار من تحملون هم بلدكم والرافضين للوصاية والاحتلال “.

وعلق مراسل الجزيرة في اليمن سمير النمري على الصورة قائلا ” قيادات من جيش عفاش في اجتماع مع المقوت محمد الحوث، أي شرف عسكري وأي بزة عسكرية وأي قسم عسكري”.

وأضاف في صفحته على فيس بوك ” لقد دنستم كل القيم الإيجابية للجيش حتى أصبحنا نكره هذه الكلمة بكل ما تحتويه من فضائل”.

أما نايف محمد فقال ” أهذا هو الجيش الذي يتحدثون عنه، لا والله رئيس …الثورية يهذي حزآوي”.

من جهته قال صادق الدغار في صفحته على فيس بوك” هذا الجيش لا يشرفني، بالله عليكم أي قائد عسكري يقبل على نفسة أن يتمم ويؤدي الولاء والطاعة لمقوت قاطع طريق”.

التعليقات

  1. سارق يتمم لحرامي وبلطجي يتمم لمقوت سُبعين مدنسين نجسين نتنيين سراويلهم النص ملان خراء لانهم لا يعرفوا الوضوء ولا الطهاره طيور ونجمات ونياشين واسنانهم خسسات من الشمه عفافيش وخفافيش روافض ومجوس … اليمن سترفضكم ليس لكم مكان بيننا يا اوغاد العالم امامكم اتجاه اجباري الي طهران اخخخخختف عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *