التخطي إلى المحتوى
تحول مرافق شيخ قبلي الى مديراً في مكتب التربية والتعليم بإب

يشهد مكتب التربيه والتعليم في محافظة اب فساد إداري لايطاق في ظل الفوضى التي تشهدها البلاد ، وقد اثر ذلك الفساد سلباً على سير العمليه التعليميه في المحافظه .

 

 

من نماذج ذلك الفساد اتباع مكتب التربيه والتعليم نظام التعليم بالبدل حيث يسمح مكتب التربيه للمعلم بإحضار مدرس بدلاً عنه للعمل بمبلغ زهيد يدفعه له المعلم الذي ينقطع عن العمل بعلم مكتب التربيه وفروعه في المديريات .

 

 

وقد اثارت عملية التعليم بالبدل استياء واستنكار الأهالي في مديرية المشنه قبل عامين ، وطالب المواطنون بتغيير مدير الاداره التعليميه الذي كان له دور بارز في تطبيق نظام التعليم بالبدل ، مكتب التربيه بالمحافظه للاسف لم يقم بمحاسبة ذلك المدير بل اكتفى بنقله من مديرية المشنه الى مديرية السياني ليمارس نفس العبث في مديرية السياني ، الافضع من ذلك ان المدير إياه كان احد الجنود المرافقين للشيخ المرحوم عبدالعزيز الوائلي وفجأه يتم تعيينه مدير إداره تعليميه .

 

 

مناشده يرفعها ابناء السياني الى محافظ إب مفادها ( هنالك رجال يقدمون ارواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن ،، وبالمقابل هنالك فاسدون يعبثون في المرافق الحكوميه على حساب مصالحهم الشخصيه وايضاً باسم الوطن ،، يكفي هذا الوطن ما يعانيه وأوقفوا ذلك العبث ) ٠

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *