التخطي إلى المحتوى
أحد حراس “صالح”: أعطوا بقية راتبي المسروق للزعيم !

بوابة حضرموت / متابعات

أحد حراس “صالح”: أعطوا بقية راتبي المسروق للزعيم ! أحد حراس “صالح”: أعطوا بقية راتبي المسروق للزعيم ! أحد حراس “صالح”: أعطوا بقية راتبي المسروق للزعيم !

02125

 

أعلن العريف، محمد الجرف، أحد الحراسة الخاصة التابعة للمخلوع علي عبدالله صالح، عن رفضه استلام راتبه المخصص من قياداة الحراسة الخاصة التابعة للمخلوع صالح. وذكر في صفحته على الفيسبوك عن سرقة مايقارب نصف راتبه الذي يتقاضاه كل شهر من قبل أحد قيادات الحراسة ويدعى “خالد العصري”.

 

وكتب كلاماً ارتجالياً بصفحته على الشخصية نص المنشور “انا العريف محمد الجرف اعمل بمجموعة الحمايه الخاصه بالزعيم الصالح حفظه الله اهدي بقية راتبي المسروق للزعيم الصالح من طيبة نفس وانا جاهز اتعسكر بلاش. وبعد ان بلغت الحلقوم وزادت اوجاعي وجار الباطل على كاهلي منذ سنه ونصف ولا قد استلمت راتب وافي وانا اقوم بواجبي على اكمل وجه تحملت الباطل لمحبتي للزعيم وكي لايشمتوا بنا الاعداء ولكن السرق الذي الزعيم راكن عليهم لايخافوا الله ولايستحوا استغلوا سكوتي ويئست من متابعتهم ومهاوشتهم وفي ذات مره سجنت لسؤالي لماذا تخصموا من راتبي .وعلى رأسهم السارق خالد العصري وانا بصراحه لقد مسني الضر وهذا اليوم رحت استلم راتبي جيت وهو مقسوم كالعاده فرفضته وقلت اعطوه للزعيم مني هذا ولاجاكم شر ومن يحاول الاصطياد بالماء العكر يشرب من الماء العكر” هذا ولاتزال قيادة حراسة المخلوع تتقاضى رواتبها من دائرة شؤون الأفراد التابعة لوزارة الدفاع التي يُسيطر عليها الحوثيون بحراسة مئات الجنود الذين كانوا منضمين تحت لواء القوات الخاصة.”

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *