التخطي إلى المحتوى
هذا سر السلاح النوعــي الفتاك الذي فتح طريق المقاومة نحو الراهدة ..

بوابة حضرموت / متابعات

1447869856

استخدمت مقاتلات التحالف العربي جبهة الراهدة بتعز سلاح نوعيا والذي اسفر عن تقدم المقاومة.
وقالت مصادر مطلعة إن الطيران اسقط قنابل إرتجاجية متخصصة في تفجير الألغاموأظهرت صور كيف قام الطيران بتفجير العشرات من الالغام بالقرب من الشريجة.

الي ذلك حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز (وسط اليمن)، تقدماً ملحوظا في الساحل الغربي، وأعلنت السيطرة على مركز مديرية «الوازعية» التي تعد مفتاح مدينة المخا الساحلية.
وفي الجهة الجنوبية، قال مصادر في المقاومة: إن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت في الساعات الأولى من فجر الأربعاء من اجتياز منطقة «الشريجة»، و«جبل حمالة» على حدود تعز مع محافظة لحج الجنوبية، بعد توقف منذ صباح أمس بسبب ألغام الحوثيين المزروعة على الطريق.

وذكر المصدر أن الحوثيين كانوا قد شيدوا جداراً عازلا ببراميل ملغمة، يفصل بين تعز ولحج، وأن وحدات متخصصة من الجيش الموالي لهادي تمكنت بعد عناء من فك شفرة الألغام، والزحف نحو «الراهدة» أولى مديريات تعز، من الناحية الجنوبية.

وتبعد مديرية الراهدة عن مدينة تعز بنحو 40 كلم، وتقول المقاومة إن الحوثيين يمتلكون فيها معسكرات تدريب لمسلحيهم الجدد.

ويأتي تقدم المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف الجبهات بمساندة مباشرة من طيران التحالف، حيث قصف مواقع الحوثيين في وسط المدينة، حيث استهدفت غارات عنيفة ثكنات لهم في جامعة تعز غربا، ومخزن صواريخ كاتيوشا في محيط مطار تعز الدولي، وفقا لمصدر أمني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *