التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / سبأ

144793054221169433

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم شركة النفط ومصافي عدن بوضع التدابير والحلول العاجلة لتغطية حاجة مختلف المحافظات من المشتقات النفطية للحد من معاناة المواطن وتداعيات الحرب الهمجية التي شنتها المليشيا الانقلابيه على مختلف المحافظات وتجرع معاناتها الشعب اليمني كافة.

 

 

جاء ذلك خلال ترأس فخامته اجتماعا لقيادات شركة النفط ومصافي عدن بحضور وزير المالية منصر القعيطي ومحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد.

 

 

حيث ناقش الاجتماع احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية والغاز المنزلي لتغطية حاجة السوق وتوليد الكهرباء للحد من معاناة المواطنين .

 

 

وقال رئيس الجمهورية ” ان الدولة مسئولة على كافة أبناء الوطن ومعنية بتحمل مسؤلياتها تجاهه رغم الأوضاع الصعبة والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والتي سنتجاوزها بكل عزيمة في نهاية المطاف بتكاتف جميع الشرفاء والخيرين من ابناء اليمن”.

 

 

وأكد في الاجتماع ان إرادة الشعب ستنتصر وسيتم دحر القوى الظلامية والانقلابية مهما طال الزمن او قصر والتي لن يكون لها مستقرا أو ملجئا حتى في الكهوف والجحور التي خرجت منها وسينعم الشعب اليمني بالاستقرار والعيش الكريم في ظل دولة العدل المساواة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *