التخطي إلى المحتوى
وزير المالية ” القعيطي ” يبدأ بممارسة مهامه من البنك المركزي عدن

بوابة حضرموت / متابعات

yp6144

قام منصر القعيطي وزير المالية اليوم الخميس 19 نوفمبر بزيارة تفقدية إلى البنك المركزي اليمني/عدن ، في أول مهمه له منذ تعيينه ، وذلك للإطلاع على أوضاع البنك وسير العمل فيه والصعوبات التي يعانيها للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول الناجحة لها.

وأوضح القعيطي في كلمته التوجيهية أن هناك الكثير من المتربصين والتحديات الكبيرة التي يواجهها الوطن والتي تتطلب من الجميع تفويتها والوقوف صفاً واحداً لعملية البناء والتعمير, وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الذاتية والسياسية والمناطقية, وأن الحكومة تسعى جاهدة في تطبيع الحياة في عدن, وان عودتها لهذه المحافظة هي رسالة ذات قيمة عالية لاستتباب الأمن والاستقرار فيها.

واطلع وزير المالية في زيارته على أوضاع البنك, كما تم استعراض هيكلة البنك ومشروع تطويره من الناحيتين الإدارية والتكنولوجية والنظام المحاسبي, واستمع إلى شرحٍ مفصل من إدارة البنك للمشاكل التي تعرض لها والبنوك الأخرى, فيما وجه الوزير الجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات التي ينبغي اتخاذها للتغلب على هذه الصعوبات بالتنسيق مع البنك المركزي اليمني.

تأتي تلك التحركات بعد توجيهات الرئيس هادي للحكومة للبدء بممارسة مهامه من عدن ، حيث بدأ وزير الخارجية رياض ياسين بافتتاح مقر مبنى وزارة الخارجية اليمنية المؤقت من في عدن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *