التخطي إلى المحتوى
الارصاد الجوية.. حالة الطقس المتوقع خلال ال24 الساعة القادمة في اليمن

بوابة حضرموت / متابعات

20-11-15-825737878

توقع مركز الأرصاد طقس بارد نسبياً على محافظات)عمران، صنعاء، صعده، ذمار، والبيضاء( تتراوح درجات الحرارة الصغرى فيها بين )5 – 8( درجة مئوية خلال الـ 24 ساعة.

واوضح المركز في نشرته اليوم تشكل الشابورة المائية علي قمم جبال ومنحدرات محافظات )تعز، إب، حجة، والمحويت( أثناء ساعات الليل والصباح الباكرمع إحتمال ظهور خلايا من السحب الركامية في فترة مابعد الظهيرة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الغربية.

وأشار المركز إلى أن الأجواء ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 5 الى 18عقدة، فيما تكون الاجواء غائمة جزئيا علي السواحل الغربية مع تواجد للعوالق الترابيةعلي سواحل محافظة الحديدة ومدينة المخاء والرياح جنوبية شرقية الي جنوبية غربية سرعتها مابين 6 الى24 عقدة.

وبين المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة وجافة بوجه عام ومائلة للبرودة أثناء الليل والصباح الباكر والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية، فيما ستكون الأجواء بمحافظة أرخبيل سقطري غائمة جزئيا بشكل عام مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة اثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 – 20 عقدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *