التخطي إلى المحتوى
الحمادي ينفذ المهمة بنجاح في المسراخ ..و اخر المستجدات في تعز

بوابة حضرموت / متابعات

19-11-15-595060721-590x296

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز مسنودة بمقاتلات التحالف من انجاز المهمة التي اوكلت الى قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي في مديرية المسراخ في جبل صبر المطل على تعز من جهة الجنوب .

وذكر مصدر في المقاومة بتعز ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يطوقون مواقع تمركز المليشيا في مديرية المسراخ واشتباكات عنيفة تدور في اطراف المديرية .

وكانت قوة بقيادة العميد الحمادي وصلت الى المديرية خلال الساعات الماضية لتنفيذ مهمة تطهيرها من الحوثيين وقوات صالح ، حيث اشار المصدر الى ان المليشيات هناك ليس امامها الا خيارين الموت او الاستسلام في ظل وجود غطاء جوي من مقاتلات التحالف.

وقالت مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة دارت اليوم بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي وصالح في مديرية المسراخ حيث تمكن الجيش الوطني المسنود بأبطال المقاومة الشعبية القادمين من المعافر على خط الكلائبه من الوصول الى مدرسة العرفان بأكمة حبيش عزلة مسفر؛ ومدرسة الثورة بقرية الغفيرة.

بالإضافة الى نقطة الضريبة المنفذ الشمالي الشرقي لسوق نجدقسيم.فيما تمكن أيضا رجال الجيش الوطني والمقاومة من قطع طريق بلعان بقرية الأقروض والذي يعتبر أحد الخطين الواصلين بنجد قسيم حسب ما نقل مراسل” يمان نيوز “بتعز فيما تدور اشتباكات متقطعه في منطقة الخلل المدخل الرئيسي لمديرية المسراخ من إتجاه دمنة خدير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *