التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / اليمن السعيد

في ضل التطورات الجديدة وتسارع الأحداث وإطلاق عملية معاذ بن جبل لتحرير تعز..
عقد مجلس تنسيقي المقاومة الشعبية – تعز اجتماعه الدوري بحضور رئيس المجلس العسكري العميد صادق سرحان .
حيث ناقش المجلس الترتيبات والإجراءات العملية الملازمة لمرحلة التحرير لتعز ، وفي الاجتماع حيا المجلس الروح العالية للمقاومين مؤكدا على رفع الجاهزية القتالية إلى الدرجة القصوى وبالمثل الجاهزية الأمنية والتي يجب أن تتناسب مع مرحلة الحسم والتحرير.
كما أكد المجلس على ضرورة توخي الحذر من الارجاف والمرجفين والطابور الخامس الذي يروج الأكاذيب والشائعات لزعزعة وحدة المقاومة .
و دعا المجلس كل أبناء تعز إلى الالتحام بالمقاومة والجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة من قوى التمرد والانقلاب .
وأكد كل من رئيس تنسيقي المقاومة ورئيس المجلس العسكري أن المرحلة تستوجب الترفع عن الصغائر مؤكدان على عدم صحة ما نسب إليهما فيما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام فيما يتعلق بالدعم المقدم من قبل التحالف للمقاومة الشعبية والجيش الوطني وأن ما نسب إليهما فيما يتعلق بالأستاذ عبدالله نعمان – الأمين العام للتنظيم الوحدوي – لم يصدر عنهما وأكدا أن ما يصدر عبر وسائل الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي لا يعبر عنهما ما لم يكن عبر المكتب الإعلامي لكل منهما .
وأكد المجلس على ضرورة مناقشة تقارير عبر اللقاءات مع قيادة التحالف في محافظة عدن وفي إطار المجلس وكشف الملابسات وتوضيح الحقائق.
وفي الأخير ثمن المجلس موقف دول التحالف الداعم لأبناء تعز ومقاومتها الشعبية ، شاكرا لهم مواقفهم وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *