التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / العربية نت

تتواصل معركة تعز بوتيرة عالية، وتتقدم المقاومة والجيش الوطني والتحالف العربي على جبهات عدة، منها جبهة كرش، وصارت على مشارف مدينة الراهدة بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وصالح.
وفي هذا السياق، أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة أن القوات المشتركة من التحالف استكملت تطهير مديرية الوازعية والمدن المجاورة لها من ميليشيات الحوثي الانقلابية، مشيرا إلى أن القوات المشتركة قطعت الطريق بينها وبين المخا بمحافظة تعز.
طائرات التحالف شنت عدة غارات على حاميتين عسكريتين لميليشيات الحوثي وصالح في جزيرتي زقر وحنيش في منطقة جنوب البحر الأحمر كانتا تستخدمان لتسهيل عمليات تهريب أسلحة عبر البحر إلى الميليشيات، ما خلف قتلى وجرحى بين الميليشيات وتدمير مخازن أسلحة.
وفي محافظتي مأرب والجوف شهدت جبهتا صرواح غرب مأرب، واللبنات شرق الجوف مواجهات عنيفة، وسيطرت القوات المشتركة على عدد من المواقع الجبلية في صرواح منها جبل الأشقري، وتقدمت في جبهة الجوف نحو منطقة اللبنات.
وفي محافظة الضالع قتل عدد من عناصر الميليشيات وسط مدينة دمت بكمين مسلح نصبته المقاومة لدورية تابعة لهم في أحد شوارع المدينة، كما تتواصل الاشتباكات في محيط دمت.
وإلى مأرب وصلت كتائب من قوات الجيش الوطني تابعة للمنطقة العسكرية السادسة قادمة من منطقة العبر في حضرموت للمشاركة في المعارك ضد الانقلابيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *