التخطي إلى المحتوى
شاهد أربع صور حصرية للقوة الضاربة التي تقترب من الراهدة وفرار الحوثيين مشيا على الأقدام

بوابة حضرموت / متابعات

تحصل يمن فويس على صور تظهر تقدم المقاومة الشعبية المعززة بالجيش الوطني باتجاه مدينة الراهدة مغرب اليوم .

ويأتي هذه التقدم بعد سيطرة المقاومة على مدينة الشريجة بعد مواجهات مسلحة مع الميلشيات قبل فرارهم من جبهات القتال نحو الراهدة .

في غضون ذلك تسارعت اليوم الانهيارات في صفوف ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في كافة عموم جبهات القتال في محافظة تعز وسط البلاد، وخصوصا الجبهة الجنوبية الغربية للمدينة، جراء كثافة هجمات قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وذكرت مصادر محلية، إن قوات الشرعية مسنودة برجال المقاومة الشعبية وبغطاء جوي لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية باتت على بعد كيلوهات من المواقع التي تتمركز فيها قوات ميلشيا الحوثي وصالح، التي تدخل ضمن محافظة تعز شرقا.

في الأثناء كشفت مصادر عسكرية يمنية اليوم الجمعة ، عن مسار معركة تحرير تعز والتي تسير على أربعة محاور داخل المدينة والراهدة والمخأ ونجد قسيم القريبة من منطقة الضباب غرب المدينة.

وأوضحت المصادر، أن قوات الجيش ورجال المقاومة سيكثفون هجماتهم خلال الساعات القادم على مواقع وتجمعات الميلشيا في الضواحي، وأن القوات الشرعية ستبدأ بتحرير محيط المدينة بالكامل وتأمينها وتطويق مواقع الميلشيا وسط المدينة ومن ثم تنفيذ الاقتحام للتحرير النهائي.

21-11-15-664141040 21-11-15-946301944 21-11-15-139464889 21-11-15-71166262

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *