التخطي إلى المحتوى
مقتل احد منفذي عملية إغتيال “الشهيد القشيبي”..والمقاومة تتقدم بدمت

بوابة حضرموت / متابعات

20-11-15-258117090

شهدت مناطق مريس بمديرية قعطبة قصف مدفعي استمر طوال ليل الخميس من قبل ميليشيات الحوثي وصالح المرابطة في مديرية دمت .
و استهدفت فيها المناطق السكنية سقط خلالها جريحان من المدنيين أثناء تعرض مناطق الزيلة و الحميراءوغيرها من المناطق الاخرى للقصف العشوائي .
و سادت المنطقة اجواء من القلق جراء هذا القصف خوفا من اقدام الميليشيات على ارتكاب أعمال قصف بحق مدنيين .
الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مريس ومعها رجال المقاومة من ابناء مديريات محافظة الضالع ردوا على القصف باطلاق راجمات الصواريخ والدبابات على مواقع وتجمعات الحوثيين وصالح .
و استمر القصف طوال ليل الخميس ويوم الجمعة .. ولازال القصف المتقطع يسمع على مسافات .
وبعد تحرير منطقة الشرف اولى مناطق مديرية دمت يوم أمس تمكنت المقاومة الشعبية والجيش من تحرير جبل الذاري وجبل معصر التابعين لمديرية دمت .
وتأتي هذه الانتصارات كبداية لتحرير مديرية دمت في حين صدت المقاومة الشعبية محاولة تسلل والتفاف للمتمردين من الاتجاه الغربي من جبل المحضار وحيد تنة بعد اشتباكات عنيفة خاضتها المقاومة مع المتمردين كبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
و أفادت المصادر لعدن الغد عن مقتل أكثر من عشرة وجرح ستة من بين القتلى احد منفذي عملية اغتيال العميد الشهيد القشيبي في عمران .
المقاومة وحتى اعداد هذا التقرير تخوض معارك بطولية وتستمر في تقدمها ودك مواقع وتجمعات الحوثيين وصالح كما تستمر المقاومة والجيش في تعزيز جبهات القتال المختلفة في دمت وقعطبة ووصول المئات من رجال المقاومة من مختلف مديريات محافظة الضالع وقيادة المقاومة والسلطة المحلية ممثلة بالأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة الذي يتابع التطورات والمستجدات أول بأول ويشرف على سير العمليات ويتابع تلك الانتصارات التي يسطرها ابطال المقاومة والجيش .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *