التخطي إلى المحتوى
الكشف عن حجم الخسائر البشرية في صفوف المقاومة الجنوبية بتعز في 5 ايام الماضية

بوابة حضرموت / المركز اليمني للإعلام

ابطال-المقاومة-الجنوبية-يرابطون-في-مقر-أمني-داخل-مديرية-شمالية1-590x295

يواصل مسلحو المقاومة الجنوبية  القادمين من عدة محافظات جنوبية المشاركة في القتال مع مقاتلي المقاومة في محافظة تعز ضد مسلحي جماعة الحوثي بالرغم من الخسائر التي وقعت في صفوف مقاتليهم خلال الخمسة الأيام الماضية من المواجهات.
وكشف مصدر محلي للمركز اليمني للإعلام ان مقاتلي المقاومة الجنوبية المشاركين مع المقاومة في استعادة مدينة تعز من ايدي الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات نتيجة استمرار المواجهات العنيفة التي تشهدها أكثر 16 من جبهة من جبهات القتال في تعز.
واكد المصدر ان المقاومة الجنوبية في تعزت قدمت حتى اليوم أكثر من 300 بين قتيل وجريح بينهم قادة ميدانيين بارزين لافتا ان معظم الجرحى لاتزال حالتهم حرجة ويتلقون العلاجات اللازمة في عدد من مستشفيات مدينة عدن.
وبحسب المعلومات التي حصل عليها المركز اليمني للإعلام فان أكثر الذين قتلوا من افرادا المقاومة هم في جبهة ذوباب حيث سقط خلال الفترة أكثر من 150 فرد بين قتيل وجريح في حين احتلت جبهة الوازعية المرتبة الثانية من حيث القتلى والجرحى.
وبين ان العشرات من افراد المقاومة الجنوبية  قتلوا في جبهة الشريجة في حين قتل اخرون في بير باشا والراهدة لافتا ان مستشفيات (الوالي – والنقيب – والمصافي) في مدينة عدن استقبلت اليوم 30 قتيل من المقاومة الجنوبية وأكثر من 80 مصاب.
ونوه المصدر ان قيادات المقاومة الجنوبية اكدت على استمرار المواجهات مع الحوثي واسناد المقاومة الشعبية في محافظة تعز حتى استعادها من ايدي مسلحي جماعة الحوثي مهما كانت خسائرهم البشرية والمادية مشيرين ان تعز هي خط الدفاع الأخير للمحافظات الجنوبية التي تحاول جماعة الحوثي إعادة اجتياحها من جديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *