التخطي إلى المحتوى
عاجل : مقتل أرفع قائدان حوثيان يتلقيان أوامرهم من عبدالملك الحوثي في عملية خاطفة (الأسماء + صورة)

بوابة حضرموت / خاص

صورة علي قوفع احد المقتولين
صورة علي قوفع احد المقتولين

 

تمكنت مقاومة حزم العدين في الساعة 3 من عصر اليوم السبت من قتل أسامة علي عيضه قائد كتائب الحسين وعلي علي يحيى قوفع قائد كتائب الموت التابعتان لمليشيا جماعة الحوثي.

 

 

وأكدت المصادر لقناة صحافة نت على تيليجرام ان القائدين كانا يتحركان بسيارات عادية وتمكنت المقاومة من تتبعهم ونصبت لهم كميين في منطقة القاسمية أحدهما من الجهة الغربية والآخر من الجهة الشرقية حتى يتم الإجهاز عليهم بالكامل في حال محاولة الهرب.

 

 

وبحسب ذات المصادر فإن عملية الرصد استغرقت 5 أيام بعد ان أحيطت المقاومة علماً بالإجتماع الذي عقدوه مع قيادات المحافظة وتوبيخهم لها لعجزهم وفشلهم في اقتحام مديرية حزم العدين ومناطق الأهمول والشعاور وتهكما على قيادة المحافظة، ووصفوا مقاومة حزم العدين بالكابوس المفزع على سبيل التهكم وتوعدوا بتخليص المحافظة منها لكن المقاومة تخلصت منهم.

 

 

وأكدت المقاومة انها على علم كافي بمن استضافهم في مديرية العدين وما خطط له وأنهم سيقومون بتأديب كل من تعاون وعمل معاهم وافشال ما خططوا له.

ويعد هذان القائدان أرفع قائدان في جماعة الحوثي تمكنت من قتلهم المقاومة الشعبية ويتحركا بأوامر عبدالملك الحوثي لحسم المعارك التي تستعصي على الجماعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *