التخطي إلى المحتوى
وزير إماراتي يوجه تهمة خطيرة لـ”الإصلاح” بتعز ، ويكشف عن القوى التي ستتمكن من تحريرها

بوابة حضرموت / متابعة خاصة

O76n4aSU

 

اتهم وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش حزب الإصلاح بالتخاذل في معركة تحرير تعز . 

 

وطالب الدكتور أنور قرقاش في سلسلة تغريدات على صفحته بتويتر إعلام الإخوان ومغرديهم بالكف عن الضجيج قائلا “نداء إلى صحافة الإخوان وإعلامهم ومغرديهم،عوضا عن ضجيجكم وصخبكم الإعلامي عالجوا تخاذل الإصلاح/ الإخوان في معركة تحرير تعز،رائحة التخاذل نتنة” .

 

وتابع الدكتور قرقاش هجومه على إخوان اليمن ، قائلا “الإخوان همهم السلطة و الحكم في اليمن، وتخاذلهم في تحرير تعز سمة لتيار إنتهازي تعوّد علي المؤامرات، موقفهم الآن في تعز موثق” . 

 

مضيفا “تعز الصامدة ستتحرر بفضل رب العالمين و المقاومة الشجاعة و الشريفة ودعم التحالف العربي، وسيوثق التاريخ تخاذل الإصلاح/ الإخوان و إنتهازيتهم” .

 

وكشف قرقاش عن القوى السياسية التي سيكون لها دور بارز في تحرير تعز ” قائلا ” تحية تقدير للمقاومين التابعين للإشتراكي و التيار السلفي، شجاعتهم ودعم التحالف العربي سيحرر تعز الصامدة، أما تخاذل الإصلاح/ الإخوان مخزي” .

 

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز دول التحالف العربي التي كان لها دور كبير في الحرب ضد عدوان مليشيا صالح والحوثي المدعومة من ايران ، كما أن لها دور كبير في حركة العمران وإعادة تأهيل المدن المدمرة جراء الحرب . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *