التخطي إلى المحتوى
قنابل ضوئية ومنشورات تحذيرية يلقيها طيران التحالف بتعز

بوابة حضرموت

2015-05-29-31566

 

اكدت مصادر محلية في مديرية الراهدة جنوب محافظة تعز (وسط اليمن)، إن طيران التحالف العربي ألقى مساء اليوم الأحد، قنابل مضيئة استكشافية في منطقة السحي قرب مدينة الراهدة، وأن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تتقدم تحت غطاء جوي مكثف.

 

وأكدت المصادر إن طيران التحالف العربي كان قد ألقى منشورات وسط مدينة الراهدة تحذر المواطنين وتدعوهم للابتعاد عن تجمعات المليشيات الإنقلابية، وشن غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، في عدد من الجبهات، ودمرت غارات التحالف آليات عسكرية.

 

وذكرت المصادر إن طيران التحالف العربي استهدف ، مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع في الحوبان والتي تتخذها المليشيات مقرا لها؛ الأمر الذي أدى الى اندلاع الحريق في أحد مباني مدينة الصالح التي تتمركز فيها عناصر المليشيات الانقلابية.

 

التعليقات

  1. الى هذا الموقع الدحباشي الراهده وتعز هما جنوب العربيه اليمنيه ياالعملاءوليس اليمن والاايضا لديكم جهل بالتاريخ فقط ما فلحتوالابترديد
    والصرخه اليمان اليمان اليمان البائس والمقبل على قيام دويلاته قريبا انشاء الله قالو الراهده وسط اليمان ياعاجل ومعجول ومعجون وبينهما وارد ومردود ومستورد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *