التخطي إلى المحتوى
مكافأة بمبلغ مليون ريال يمنحها تاجر يمني لطالب مدرسة الذي رفع الحذاء بوجه الحوثي

بوابة حضرموت / متابعات

245

كشف السكرتير الاعلامي للرئاسة اليمنية “مختار الرحبي ” ان أحد التجار تواصل معه لشراء حذاء الطالب الذي رفعت في وجه الرئيس الحوثي محمد علي الحوثي .

وقال “الرحبي ” في منشور له على صفحته “احد التجار تواصل معي ومستعد يدفع مليون ريال للطالب الذي رفع الحذاء بوجه رئيس مايسمى اللجنة الثورية الحوثية ،،”

وكان قدر رفض طلاب مدرسة الكويت بصنعاء ترديد شعار “الصرخة” أثناء زيارة أحد قيادة المليشيات للمدرسة اليوم الأحد بصنعاء. وأظهر تسجيل مصور ، رئيس ما يسمى باللجنة الثورية المدعو محمد علي الحوثي وهو يخرج هارباً من المدرسة بعد أن انتفض الطلبة في وجهه ومن معه من إدارة المدرسة التي جمعتهم ليلقي عليهم خطاب.

وروت مصادر ما حدث قائلة: جاء محمد الحوثي في الحصة الثانية بمعية نائب وزير التربية ومدير مكتب التربية بأمانة العاصمة ، وقام مدير المدرسة بإخراج جميع الطلاب لساحة المدرسة لإعادة الطابور والاستماع لكلمة المدعو ” الحوثي ” الا ان الطلاب لم يلتزموا الصمت ولم يبدو اي احتراما له .

وأكد طلاب كانوا حاضرين أن المدعو الحوثي ألقى كلمة هاجم فيها ما وصفه بالعدوان ودعا الطلاب الى الدفاع عن الوطن لكنه لم يستطع إكمالها بعد أن احدث طلاب المدرسة فوضى كبيرة اعتراضًا على ما جاء في الكلمة.

وزادت الانتفاضة داخل المدرسة حين حاول أفراد المليشيات إجبار الطلبة على ترديد شعار “الصرخة” لكن وبشكل مفاجئ، أسكتهم الطلاب ورددوا النشيد الوطني وشعار “بالروح بالدم نفديك يا يمن”.

وأكد شهود عيان أن مجاميع مسلحة حاولت الاعتداء على الطلبة لكن لم يفلحوا في مواجهة انتفاضة مئات الطلبة لينتهي الأمر بمغادرة قيادة المليشيا ومن معها وهي خائبة، في مشهد يعبر عن كبر وعي الطلبة اليمنيين بأهمية استعادة الدولة الشرعية ورفض الانقلابيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *