التخطي إلى المحتوى
تعرض وليد الجيلاني لفشل ذريع نجم ارب ايدول اليمني

بوابة حضرموت / محمد عزم

23-11-15-662815549

أخفق الفنان اليمني الشاب وليد الجيلاني في تقديم نفسه للجمهور اليمني والعربي عقب الخروج من منافسات البرنامج الغنائي الشهير عرب ايدول في مثل هذا التوقيت من العام الماضي.

وأطلق الجيلاني عقب خروجه الوعود للجماهير اليمنية التي ساندته بقوة بالاستمرار والانطلاق والتألق لتعويض خيبة الأمل في إحراز اللقب العربي.

إلا أن الجماهير صدمت بالظهور الأول لنجمها الذي أطلق اغنية الجراءة كرم والتي فشلت فشلا ذريعا على الرغم من التعاون الكبير من الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ إلا أن الأغنية لم تتجاوز 170 الف مشاهدة على اليوتيوب طوال العام رغم الترويج مسبق الدفع للأغنية على صفحات التواصل الاجتماعي.

وفيما انطلق منافسوه في البرنامج بأعمال رائعة ومتنوعة فشل الجيلاني في تقديم نفسه للجمهور لا سيما بعد تعاقده مع شركة روتانا الغنائية التي أطلقت له اغنيتين بعنوان علامك ومن خذاك ولم تحققان في الإجمال 100 الف مشاهدة منذ اطلاقهما.

وكان الكاتب والمفكر اليمني الدكتور مروان غفوري قد انتقد الجيلاني انتقادا لاذعا عقب خروجه من منافسات عرب ايدول واصفا اياه بالفنان العادي ومتوعدا الجيلاني بالفشل الذريع لسوء اختياراته وابتعاده عن الموروث الفني اليمني الأصيل الذي قدم كبار فناني اليمن من قبله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *