التخطي إلى المحتوى
شاهد توافد حاشد لقبائل بني ضبيان في صنعاء لمواجهة الحوثيين “صور”

بوابة حضرموت / متابعات

23-11-15-238660925

حصل ” اليمني اليوم ” على صور تظهر توافد قبائل بني ضبيان في خولان التابعة لمحافظة صنعاء لقتال مليشيات الحوثي وقوات صالح .

وقصفت طائرات التحالف العربي مجاميع مسلحة لمليشيات الحوثي في منطقة كنم والخرقة بمديرية بني ضبيان بخولان عصر اليوم.

وأوضح مصدر قبلي ان طائرات التحالف استهدفت مجاميع مسلحة لمليشيات الحوثي في مناطق المواجهات بمديرية بني ضبيان بخولان التابعة لمحافظة صنعاء.

وتشير المعلومات الاولية إلى وجود خسائر في صفوف الحوثي بالمعدات والأسلحة وشوهدت حالت ذعر وتحركات لسيارات في المنطقة نحو منطقة جحانة بخولان التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي ولم يعرف بعد حجم الخسائر.

في الوقت ذاته تعهدت قبائل بني ضبيان التي توافدت إلى مناطق قريبة من مواقع المواجهات في وثيقة تضامن قبلية اليوم بالتصدي للأنقلابين قائلاً: “نتعهد نحن قبائل بني ضبيان بالتصدي للانقلابين العزة كما تصدى أجدادنا للغزاة السابق في العهد العثماني”، مؤكدين تخليهم عن الولاءات الحزبية والسياسية ووقوفهم مع الوطن والقيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي ومحافظ المحافظة الشيخ عبد القوي شريف.

وشددت القبائل في وثيقة التضامن أنها على ثقة بأن النصر حليف ابناء اليمن واصحاب الحق الدستوري من يمتلكون الشرعية في أدارة البلد، معلنين وقوفهم خلف قيادة محافظة صنعاء الشرعية، متعهدين بحماية وتأمين تحركات الجيش والمقاومة وقوات التحالف العربي التي كان له الدور الأكبر في نصرة اشقائهم في اليمن من جرائم الهجمات البربرية والإجرامية للانقلابين.

23-11-15-238660925 23-11-15-640278256 23-11-15-369294976

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *