التخطي إلى المحتوى
آخر التطورات : تطهير أولى مديريات تعز والجيش والمقاومة يتقدمان في عدة جبهات (تفاصيل)

بوابة حضرموت / متابعة

20-04-15-591921272

 

نجح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز في تطهير أولى مديريات محافظة تعز الساحلية الهامة وتقدم في عدة جبهات.

 

 

ونقل موقع المشهد اليمني حسب مصادر عسكرية أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من بسط سيطرتهم الكاملة على مديرية الوازعية بعد معارك عنيفة في منطقة عزان الاحيوق غرب تعز حيث تمكن رجال المقاومة من إجبار مليشيات الحوثي على التراجع والفرار وتطهير المنطقة منهم حيث تعتبر منطقة عزان آخر المناطق الوازعية باتجاه الغرب .

 

 

كما حققت المقاومة والجيش الوطني تقدما مهما في عدة جبهات فبحسب مصادر في المقاومة الشعبية فإن اشتباكات عنيفة تدور بين الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة وبدعم من قوات التحالف ومليشيا الحوثي والقوات المواليه للرئيس السابق صالح في منطقة الشريجه حيث تمكن رجال المقاومة من تطهير الشريجه والتباب المحيطة بها والوصول الى مدرسة عمار بن ياسر وأسر وقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا .

 

 

وأشارت المصادر إلى ان اشتباكات تدور بين رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة ومليشيا الحوثي وصالح في نجد قسيم اثر محاولة لعناصر المليشيا التقدم نحو مواقع يسيطر عليها الجيش الوطني والمقاومة ، فيما دارت اشتباكات عنيفة في المسراخ وتمكن رجال المقاومة من تطهير التبات في منطقة طالوق.

 

 

كما دارت اشتباكات عنيفة أيضا في حبيل الذرية ورباط عمارة بمديرية ماوية والحشا شرق تعز على إثر قيام عناصر المليشيا باعتلاء التباب ونصب نقاط تفتيش حيث تمكن رجال الجيش الوطني والمقاومة من صد الهجوم وتكبيدهم قتلى وجرحى في صفوفهم واحراق العديد من الاليات العسكرية .

التعليقات

  1. تحالف الشر وعبدالسوء هادي ونبحاح متفقون على ان يبقى الوضع في تعز بين الكر والفر بدون حسم وسيطول حتى يؤسسوا دولة الجنوب بكل مقوماتها،،ويعدها سيسلم عبدالسوءهادي الشمال للحوافيش ويعلن الانفصال على مراحل،(ويمكرون ويمكر الله والله خيرُ الماكرين)،(ومايحيقُ المكرُ السيئ إلا بِأهله ).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *