التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو: مواجهات مباشرة بين القوات المشتركة السعودية والحوثيين وقوات صالح بالحد الجنوبي بمنطقة نجران

بوابة حضرموت / متابعات

24-11-15-154325003

تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمواجهات عنيفة وإشتباكات بين القوات السعودية المشتركة من جهة والحوثيين وقوات من الحرس الجمهوري موالية للرئيس السابق صالح من جهة أخرى.

ويظهر المقطع المتداول حدة المواجهات والإشتباكات المباشرة في الحد الجنوبي بمنطقة نجران جنوب السعودية، كما يظهر قناصاً من القوات البرية السعودية متمركزاً في مكان عالٍ حيث يقوم بقنص أفراد مليشيا الحوثي وصالح.

وكانت قناة الإخبارية السعودية قد أعلنت أمس مقتل نحو 30 من مليشيا الحوثي وصالح وتدمير عرباتهم عند محاولتهم التسلل إلى قرية الربوعة الحدودية في ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير.

ويقوم الحوثيون وقوات موالية لصالح من حين لآخر بمحاولات إقتحام وعمليات كر وفر داخل الحدود السعودية فيما تتصدى لهم مدفعية القوات المشتركة السعودية وبمساندة طيران الأباتشي وتقوم بملاحقة فلولهم داخل الحدود اليمنية في حجة وصعدة.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية منذ أكثر من خمسة أشهر إشتباكات عنيفة وقصفاً مدفعياً وصاروخياً متبادلاً بين الجيش السعودي من جهة ومسلحي الحوثي أو من يسمون أنفسهم “أنصار الله” والقوات صالح الموالية لهم من جهة أخرى. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *