التخطي إلى المحتوى
تفاصيل ومستجدات معرك جبهة الراهدة الشريجة “تفاصيل”صور”

بوابة حضرموت / هنا عدن

25-11-15-170424472

تتواصل في مناطق الجبهات بين الشريجة والراهدة تعز جبهات القتال التي تحققت فيها انتصارات ميدانية للمقاومة الجنوبية والجيش الوطني وتم السيطرة على سته مواقع هامة واغتنام طقمين واسلحة وذخيرة ووقوع مالايقل عن خمسة عشر اسيرا حوثيا كما لوحظ تواجد 27 جثة تقريبا قتلو بغارات الطيران والمواجهات القتالية.

وتمكن طيران التحالف مساء امس من تدمير دبابتين وقصف أي تحرك لاي سيارة او مركبة بين الشريجة والراهدة  .

وفشلت ميليشا الحوثي بأطلاق صاروخ مغرب اليوم تم نصبه في منطقة الخزجة جوار منزل الشيخ محمد درهم.

وقال مصدر محلي بمديرية خدير ان انفجار هز المنطقة ليتضح انه ناتج عن انفجار الصاروخ الذي كان الحوثيين يعدونه للانطلاق باتجاه عدن واشتعلت النيران ما ادى الي تدمير القاعدة بالكامل.  

وقال قائد المقاومة مختار السويدي صباح اليوم ان معارك شرسة وعنيفة اندلعت منذ منتصف الليل وهناك خسائر تلقاها الميلشيات  فيما خسائر المقاومة اصابة اربعة بشظايا قنبلة بينهم رباش منصور سلام اصابته خطيرة بشظية بالبطن واسعفوا الى عدن فجر اليوم  .

ووصلت الى قرى الشريجة قذائف عشوائية كاتوشا يعتقد ان الحوثيين يطلقونها من بين كثبان اشجار في محيط مدينة الراهدة

اما مديرية القبيطة القريبة من الشريجة والراهدة باتجاه الشمالي  فقد اصبحت خالية من الحوثيين وتتم حاليا عمليات اعتقال وملاحقة  للمتحوثيين والمغرر بهم.

وفي مدينة الراهدة وحاراتها شنت المليشيات الحوثية حملة اعتقالات عشوائية لكل المتسوقين بعد التاسعه مساء بلغ عدد المعتقلين 48 مواطنا من الاهالي ليس لهم أي علاقة بالحرب والاشتباكات.

على صعيد متصل قال مراسل هنا عدن ان العقيد محمد فريد سعيد اجرى تحقيقات اولية مع الاسرى الحوثيين وكشفوا فيها عن معلومات خطيرة وهامة عن طبيعة الاستعدادات والشخصيات المتعاونه وارقام هواتف واتصالات.

اما بشان الجرحى والمصابين فقد اقر اطباء مستشفى اطباء بلاحدود بتر قدم المصاب ثابت حسن عبدالغني العزبي (الصورة المرفقة ) ويتواجد 12 مصابا حاليا يتلقون العلاج في مستشفى اطباء بلا حدود بينهم اثنان اصابات خطيرة.

25-11-15-346224468  25-11-15-272033404 25-11-15-562180818 25-11-15-206117288 (1)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *