التخطي إلى المحتوى
خطر يهدد محافظة عدن بإغلاق امدادت المياه

بوابة حضرموت / متابعات

1448466519

يستمر عمال وفنيون في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في البورينج (نمبر ستة) في مديرية دار سعد بإغلاق منطقة البورينج الرئيسية والخاصة بتوزيع المياه في محافظة عدن والتي تحتوي ايضا على الورش في المؤسسة العامة للمياه كما تحتوي على اهم المخازن حيث يأتي ذلك الاغلاق بسبب مطالبة العمال بمستحقاتهم المالية .

وافاد مصدر مسئول بالمياه لـ”عدن الغد” أن موظفي المؤسسة لم يستملوا اي مستحقات اضافية سوى رواتبهم وعال هذا الاساس قاموا بالإضراب واغلاق منطقة البورينج والتي تعتبر اهم منطقة اعمال تابعه للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .

وصرح الاخ مدير عام المؤسسة للمياه والصرف الصحي ان العمال ينتظرون مستحقاتهم وان المؤسسة تقدر ذلك الا الحالة المالية وعزوف المواطنين عن سداد الفواتير وكذلك مؤسسات الدولة اثر على قدرة المؤسسة على دفع مستحقات موظفيها كاملة .

واضاف :”ام الهلال الاحمر الاماراتي قد تحمل دفع مرتبات موظفو المؤسسة الى نهاية العام وان الاماراتيين مشكورين مد المؤسسة بمعدات كثيرة مكن المؤسسة من الاستمرار”.

كما افاد الاخ نجيب محمد احمد لـ(عدن الغد) :”ان محافظ عدن قام بزيارة منطقة البورينج يرافقه مدير عام المؤسسة ومسئولين اخرين للاطلاع على مشاكل العمال والمحاولة لحلها الا ان محافظ عدن ومرافقيه تفاجأوا بان منطقة البورينج مغلقة بوجه المحافظ مع رفض العمال فتح الابواب لهم مما اضطر المحافظ الى العودة والغاء اللقاء ومازال منطقة البورينج مغلقة حتى كتابة الخبر ويخشى من الاغلاق في توقف خدمة امدادات المياه لمحافظة عدن”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *