التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يترأس اجتماع لمحافظي محافظات عدن لحج ابين الضالع

بوابة حضرموت / خاص

26-11-15-389194567

 

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماع ضم محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ومحافظ لحج الدكتور احمد فضيل ومحافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ومحافظ الضالع فضل محمد الجعدي.

 

 

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بأوضاع المحافظات وما تعانيه من صعوبات وتحديات على صعيد الخدمات والبنى التحتية والاستقرار الأمني.

 

 

ووضع رئيس الجمهورية الجميع امام المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة الوطنية..مطالبا الجميع ببذل الجهود المضاعفة للعمل الميداني في إطار محافظاتهم وتطبيع الأوضاع وعودة كافة الخدمات الى مختلف المرافق الحكومية.

 

 

وأشاد فخامته بجهود ودعم الهلال الأحمر الإماراتي لما يقوم به من إسناد وتوفير العديد من الاحتياجات والخدمات الأساسية وتأهيل وصيانة المدارس والمستشفيات والمياه والكهرباء التى تعرضت للدمار جراء الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية على محافظة عدن والمدن المجاورة لها.

 

 

وخلال الاجتماع استمع رئيس الجمهورية إلى شرح مفصل من المحافظين عن أوضاع محافظاتهم والاحتياجات الملحة التي تتطلبها المرحلة الراهنة لاسيما الكهرباء والطاقة التوليدية..مشدداً على ضرورة إرساء دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات التي يتطلبها المواطنين ، كما وجه بما يلزم لتجاوز هذه المرحلة وبصورة نهائية.

 

 

وقدم المحافظين صورة موجزة عن أوضاع محافظاتهم والجهود المبذولة في مواجهة الصعوبات القائمة خاصة في مثل هذه المرحلة التي تمر بها اليمن جراء عمليات الحرب وما تسببت به مليشيا الانقلاب من دمار في البني التحتية.

 

 

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ومدراء عموم مكاتب الكهرباء في محافظات عدن لحج أبين الضالع

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *