التخطي إلى المحتوى
“إصلاح عدن” يُعلن موقفا مختلفا من الإمارات ، ويتحدث عن الأجندة الوحيدة التي تعمل لأجلها الأخيرة باليمن (تصريح)

بوابة حضرموت / خاص

1448551753

 

اعتبر رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح في عدن الأستاذ خالد حيدان ان استقبال الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي لمشائخ قبائل مارب بمختلف انتماءاتهم يؤكد أن الامارات تقف على مسافات متوازية من كل الاحزاب السياسية اليمنية وانها تحرص على مد يد الاخوة لكافة التيارات المعتدلة في الشمال والجنوب بغض النظر عن انتماءها الحزبي .

 

 

وقال حيدان أن الامارات اثبتت انها الحضن الدافئ للقيادات الجنوبية والشمالية على حد سواء وتتعامل مع جميع الاطراف في اليمن بدون تمييز وستبقى مواقفها واعمالها في عدن ومارب محفورة في اذهان شعبنا.

 

 

واستنكر الحملة الظالمة التي تشن على الامارات وتتهمها بالتعامل بتمييز مع بعض النخب السياسية ، موضحا أن هذه الأصوات فردية ولاتمثل أي مكون سياسي يمني .

 

 

مؤكدا ان ما تقوم به الامارات يثبت انه ليس لها أجندة في اليمن الا العمل على رفاهية الشعب اليمني واعمار بلاده ومساعدة اليمنيين على استعادة شرعيتهم وبما يضمن الاستقرار الدائم في بلادهم .

 

وكانت وسائل إعلام تتبع حزب الإصلاح قد شنت هجوما إعلاميا عنيفا على الإمارات بعد تصريحات أطلقها وزير الدولة الإماراتية الدكتور أنور قرقاش يتهم فيها الحزب بالتخاذل في المعارك ضد الإنقلابيين الحوثيين .

التعليقات

  1. لسان حال الاصلاح :مادمت تخدمنا سنقبل اي كلام في الوقت الراهن ولما تخرجونا لبر الامان سنخون العهد وننسئ الود فنحن حقراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *