التخطي إلى المحتوى
هل يختبئ المخلوع صالح في النفق الواصل بين عطان والحفا وسنحان؟ “صور”

بوابة حضرموت / متابعات

2015-11-27-57631

 

تداول ناشطون الليلة على صفحات التواصل الاجتماعي صورا جديدة قالوا إنها للنفق الواصل بين فج عطان ودار الرئاسة.
وتظهر الصور المنشورة جانبا من الأنفاق التي توجد تحت جبل فج عطان وسط العاصمة. وقال مغردون على تويتر إن هذا النفق الذي يغطي جسر شارع نسيم أحد مداخله لم يتم الكشف عنه إلا بعد قصف أحد منافذه الاستراتيجية من قبل طيران التحالف العربي.
وتداول الناشطون خريطة من الأقمار الصناعية لطول النفق الذي أكدوا نقلا عن مصدر المعلومة الذي زعم أنه مشى بداخل النفق، إنه يمتد من عطان بطول الجبلين المحيطين بجسر عطان مرورا بمنزل أحمد علي نجل المخلوع مروا بدار الرئاسة على شارع الستين ثم معسكر الحفا بشارع خولان فقرية بيت الأحمر بمديرية سنحان مسقط رأس المخلوع صالح.
وأضاف ناشط لـ GTFM -فضل عدم ذكر اسمه- أن مسار النفق يصل طوله إلى 30 كم تقريبا وأن هناك فروع لهذا النفق إلى منزل المخلوع بحدة الحي السياسي، وجامع الصالح. حسب الناشط.
إلى ذلك توقع محللون أن يكون هذا النفق هو الفصل الأخير من خطة صالح الوقائية التي انكشفت بهذه المعلومات، وأن تحركات صالح باتت مكشوفة وغير آمنة..
جدير بالذكر أن صحيفة وقناة اليمن اليوم نشرتا في وقت سابق صورا لأنفاق قالوا إنها حفرت حينها لاغتيال الرئيس المخلوع. مرفق: رابط خريطة جوجل لموقع النفق المقصوف من قبل قوات التحالف العربي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *