التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يكشف عن خطته لتمنية المحافظة

بوابة حضرموت / عدن

05012514

 

التقى محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد بقيادات الأحزاب والفعليات السياسية والمدنية بالمحافظة؛ وأكد في كلمته على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات وتفعيل دور الأحزاب في المحافظة والمديريات والحارات لما من شأنه المساهمة في استتباب الأوضاع وتحقيق الأمن والاستقرار ومساعدة جهود السلطة المحلية في ذلك.

 

 

وقال المحافظ إن السلطة المحلية حريصة على احتواء بعض التصرفات غير المسؤولة الصادرة عن البعض “كوننا ندرك أن هناك مخطط للذهاب بعدن نحو الفوضى ونسعى لتفويت الفرصة على أصحاب هذا المشروع”.

 

 

وأضاف في اللقاء أمس الخميس أن السلطة المحلية ماضية في تحسين أوضاع المحافظة واستقرار الخدمات، مبشراً أبناء المحافظة بتحسن في كافة الخدمات وخاصة في الجانب الأمني.

 

 

وعن بعض المطالبات الصادرة من المديريات بخصوص وضع قيادات السلطة المحلية فيها، أكد المحافظ أنه بصدد تنفيذ خطة نزول ومتابعة إلى مختلف المديريات وأي تغييرات ستكون عبر مكونات هذه المديريات نفسها.

 

 

قيادات الأحزاب والفعاليات السياسية أشادوا بالدور الذي يقوم به المحافظ وجهوده الرامية لاستتاب الأوضاع وتطوير الخدمات وتحقيق الأمن والاستقرار في عدن.

 

 

ودعوا المحافظ إلى تفعيل اجهزة السلطة المحلية والاهتمام بالخدمات وملف الجرحى والتعويضات وغيرها حتى تنهض المحافظة.

 

 

وحثوا المحافظ على الإسراع بتقديم نماذج مقبولة في المديريات من خلال تطبيع جوانب الحياة فيها وتمكين الأجهزة المختلفة من العمل فيها وأن يكون للسطلة المحلية أدوات إعلامية معبرة عنها من خلال إعادة العمل في الإذاعة والتلفزيون والصحف الرسمية بعدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *