التخطي إلى المحتوى
الحريري المتحدث باسم المقاومة الجنوبية : يعلن انهيار الميليشيات الحوثية في بيحان وانسحابها الى عسيلان

بوابة حضرموت / متابعات

1448948992

قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري لـ«الشرق الأوسط»: «إن ضربات طيران التحالف المكثفة على مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح في مدينة بيحان حققت إصابات موجعة في صفوف الميليشيات خلال الأيام الماضية

». وأكد الحريري أن ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح انسحبت من بيحان بعد أن دمر طيران التحالف أسلحتها الثقيلة وآلياتها العسكرية المتعددة وسط مقتل وجرح العشرات من عناصرها المتمركزة في جبهات المنطقة المسيطرين عليها منذ أشهر من الحرب.
وكشف المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية الجنوبية أن الميليشيات عززت وجودها في مديرية عسيلان القريبة من بيحان وعاد جزء بسيط منها إلى بيحان بصورة مفاجئة بعد الانسحاب والانهيار المتتالي في صفوفها جراء ضربات التحالف الموجعة٬موضًحا أن كل المؤشرات تؤكد تمزق وتقهقر تلك الميليشيات.
وطالب الحريري دول التحالف تعزيز المقاومة في شبوة وتسليحها لكي تتمكن من تطهير المديريات التي ما زالت توجد فيها جيوب ميليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح التي تستميت في جبهات القتال للسيطرة على منطقة بيحان والوصول إلى منابع النفط قبل حلول مشاورات جنيف لتحقيق أي مكاسب إعلامية وسياسية لرفع معنويات مقاتليها التي تتلقى الهزائم المتوالية في عموم جبهات البلاد.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *