التخطي إلى المحتوى
بحاح يرد على قرارات الرئيس هادي “مازال الكثير لم يستوعب الدرس!”

بوابة حضرموت / خاص

albald09-11-2014-674999

 

علق نائب الرئيس ورئيس الوزراء اليمني على قرارات الرئيس هادي عبد ربه منصور في بيان نشره بصفحته الشخصية “فيس بوك”، أنه ما يزال الكثير لم يستوعب الدرس، مشيرا إلى أن الوطن هو ما يجب أن يناضل الجميع من أجله، مذكرا بـ”الدماء الطاهرة التي سالت لينعم أبناءه بالأمن والعيش الكريم، والثورات التي قامت ضد حكم الفرد والاحتلال، ورَفض الشعب المليشيات المسلحة التي أرادت أن تستأثر بالوطن عنوة”.
وأضاف بحاح في صفحته الشخصية: “نحن في مرحلة استثنائية للغاية، وعلينا أن لا نسمح للخطاء أن يمر وأن يتكرر، ولا مجال للمواربة والخوف والقلق، فهي من أسباب بقائنا في دوامة العبث والصراع الداخلي، ولن نخرج منها إلا بتضافر الجهود وإخلاص النوايا للوطن، والوطن فحسب دون غيره”.
وأشار بحاح “لا مغريات لذي عقل تدعو لتحمل المسئولية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا، وظروف استثنائية هي التي أوجدتنا فيها”، مؤكدا إلى أنه لا بديل عن الاستجابة لنداء الوطن وأبنائه.
وأضاف: “قسم في أعناقنا أمام ملك الملوك بأن نحافظ على هذا الوطن وسلامة أبنائه ما استطعنا إلى ذلك سبيلا وهيهات أن نخون تلك الأمانة وذلك القسم، وإلا فما كان لنا أن نخطو هذه الخطوات ونمضي في هذا الدرب الوعر، فهو جهاد ندرك أننا لن نكون عند مستوى الرضي في ظل هذه التحديات الكبيرة ومع ذلك ستبقى القافلة تسير وسنبقى نبذل قصار الجهد لا نريد جزاء ولا شكورا، وإنها لأمانة عظيمة ومسئولية كبيرة نسأل الله الإعانة فيها”.
واختتم بحاح بيانه بالقول: “على العبث أن ينتهي وسنسعى لذلك.. ويوم أن نعجز عن دفعه سنكون أكثر وضوحا مع شعبنا وإخواننا ومع أنفسنا قبل ذلك”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *