التخطي إلى المحتوى
آخر تطورات الوضع بتعز … اشتباكات في حيفان والاقروض وصد هجوم للحوثيين في المدينة

بوابة حضرموت / تعز

05-12-15-368830610

 

تدور اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي وبين مليشيا الحوثي وصالح بمدرية حيفان بعد تمكن الجيش من التقدم إلى جبل ” القلة”

 

وأفادت المصادر عن تمكن الجيش الوطني والمقاومة من التقدم إلى جبل ” القلة” في مديرية حيفان جنوب المدينة وان اشتباكات تدور مع مليشيا الحوثي وصالح في منطقة “ظبي” من نفس المديرية.

 

وفي الجبهة الجنوبية تدور اشتباكات عنيفة أيضا بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة وبين مليشيا الحوثي وصالح من جهة ثانية في منطقة المقضي عزلة الأقروض والتي تحاول من خلالها المليشيا التقدم باتجاه المسراخ وباتجاه جبل العروس بصبر.

 

وكان طيران التحالف العربي استهدفت تجمعات الحوثيين وصالح في *الشريجه وعمارة زيد القباطي بالراهدة ووادي السحي جنوب شرق المدينة

 

*مشتل هائل سعيد بورزان بالدمنة شرق المدينة .

* مواقع تمركز المليشيا في الجربوب الراهدة جنوب شرق المدينة.

 

وأكد المصدر مقتل ما لا يقل عن 7 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح وإصابة 19 آخرين في مواجهات اليوم وتدمير مخزنيين للسلاح وإعطاب طقم فيما استشهد 2 من افراد الجيش والمقاومة الشعبية وأصيب 3 آخرون.

 

كما قتل 3 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح وأصيب 6 آخرون في كمين لأفراد المقاومة الشعبية في منطقة الكسارة أسفل مدينة البرح بمديرية مقبنة غرب تعز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *