التخطي إلى المحتوى
فيديو.. ماجد الصباح ينشر تفاصيل الحرب على الحوثيين عبر «سناب شات»

بوابة حضرموت / متابعة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-06 00:42:38Z |  | ÿÐèúÿÈßòÿÈßñÿɉBQÒ

نقل رجل الأعمال الكويتي الشيخ ماجد الصباح عبر برنامج التواصل الإجتماعي “سناب شات” تقارير مصورة عن عمليات قوات «التحالف العربي» من مركز القيادة والسيطرة في قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض.

 

 

ووصف مغردون في “تويتر” الخطوة بالجريئة للغاية وتعطي انطباعا مريحا جدا وعملا احترافيا ومنظما، وأيضا تعطي المتابعين أهمية هذا العمل.

 

ونقل الشيخ ماجد الصباح عبر سنابه الذي يتابعه أكثر من مليون متابع من أرجاء الوطن العربي صوراً من غرفة العمليات القتالية لينقل جميع تفاصيل الحرب على ميليشيات الحوثي وكل تفاصيل العمليات التي تنطلق من موقع قيادة التحالف.

 

كما نقل لصباح مواقع ضباط دول التحالف وصور أعلام الإمارات ومصر والأردن والبحرين والكويت وقطر.

 

كما وصل لقسم التخطيط لعمليات التحالف لينقل متابعيه في تفاصيل المهام المجدولة عبر لقاءة بالضباط في المواقع.

 

وأطلع متابعيه عبر سناب شات على قصف منصة صاروخ سكود في نفس الوقت الذي يزور مقر القيادة والسيطرة لدول التحالف في الرياض، كما قام بزيارة القوات المرابطة على الحد الجنوبي.

 

وتعد تغطية ماجد الصباح عبر سناب شات لعاصفة الحزم أول تواجد من نوعه في مقر عسكري مهم لنقل الحقيقة كما هي لشريحة عريضة تتابع أحد أشهر “السنابيين” العرب.

 

الصباح هو رجل أعمال كويتي وحفيد أمير الكويت العاشر، ويعد واحداً من أهم ثلاثة أشخاص من بين أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.Image2_1220155164632 Image1_1220155164632

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *